عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النقيب ينعى المحامي محمد عبد العليم بعد وفاته أثناء تأدية عمله بجنايات بورسعيد

نقيب المحامين
نقيب المحامين

يتقدم عبد الحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن مجلس النقابة العامة، بخالص التعازي، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى محمد عبد العليم المحامي، والذي وافته المنية أثناء تأدية عمله بمحكمة جنايات بورسعيد، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويغفر له، ويرحمه، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أفراد العائلة الصبر والسلوان.

وفاة المحامي محمد عبد العليم  أثناء تأدية عمله بمحكمة جنايات بورسعيد

وكان قد توفي الفقيد محمد عبد العليم، المحامي في محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، أثناء عمله داخل محكمة جنايات بورسعيد، وذلك بشكل مفاجئ في ساحة محكمة الجنايات.

وتواجد المحامي محمد عبد العليم الراحل داخل المحكمة لمباشرة عمله في الدفاع عن عدد من المتهمين، حيث تعرض لوعكة صحية مفاجئة سقط على إثرها أرضا متوفيا.

وأعلن المحامي أحمد عبد النعيم، نقيب محاميين بورسعيد الأسبق، عن وفاة المحامي وهو زوج شقيقته، في ظل حالة من الحزن سادت بين جموع المحامين.

 نقيب محاميين بورسعيد الأسبق ينعى المحامي محمد عبد العليم 

ونشر المحامي أحمد عبد النعيم، نقيب محاميين بورسعيد الأسبق، منشور على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ” صدق الله العلي العظيم..بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن وفاة زوج أختي  الأستاذ  محمد عبد العليم المحامى .
ودعا المحامي أحمد عبد النعيم، نقيب محاميين بورسعيد الأسبق، أن يتغمده الله بواسع مغفرته واسكنه فسيح جناته وجعله من أهل الجنه للفقيد الرحمة وللزملاء والأسرة خالص الصبر والسلوان  البقاء لله و إنا لله و إنا اليه راجعون.

وفي وقت سابق كان قد شهد عبدالحليم علام، نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، الإطلاق التجريبي للبوابة القانونية والقضائية لنقابة المحامين، وذلك تطبيقًا للبروتوكول الموقع بين النقابة العامة، وبوابة مصر للقانون www.laweg.net، ويمثلها أحمد قناوي المحامي بالنقض، والذي بمقتضاه يتم تعديل اسم البوابة لتصبح بوابة نقابة المحامين القانونية والقضائية،ويتاح خدماتها للسادة المحامين بشكل مجاني.


وكلف عبد الحليم علام، نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب،  بسرعة العمل على تحديث البوابة، من إضافة أعداد الجريدة الرسمية والوقائع المصرية يوميًا، والتحديث الدوري والدائم لجميع جوانب البوابة، وتضمين الموقع مجلدات المكاتب الفنية لمحكمة النقض والإدارية العليا وفتاوى مجلس الدولة التي تأخرت فيها البوابة حتي آخر الإصدارات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي