عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

15 فبراير.. طرح الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات على نتفليكس

مدرسة الروابي للبنات
مدرسة الروابي للبنات 2

ينطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، يوم 15 فبراير على نتفليكس، لذا حضروا الزي المدرسي والحقائب و استعدوا للانطلاق في رحلة مليئة المفاجات غير المتوقعة مع مجموعة جديدة من الطالبات المميزات، لنرافقهن في فصل جديد في المدرسة ونتعرّف على الوجه الحقيقي خلف قناع المثالية.

مدرسة الروابي للبنات 

مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2

يُعرض مسلسل نتفليكس الذي حقّق نجاحا مدويّا في موسمه الاول في موسم ثانٍ حاملًا الكثير من القصص الجديدة والأحداث الغامضة التي ستقلب الأمور رأسًا على عقب ضمن أروقة مدرسة الروابي للبنات.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات 

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2

سيتضمن الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات صداقات على المحك، علاقات جديدة و تحالفات غير متوقعة، وستتم مواجهة تحديات صادمة - كل ذلك داخل حدود فقاعة وردية هشة.

ويعد الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات من إنتاج فيلمزيون ومن إبداع وإخراج تيما الشوملي، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي.

أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2

ويشمل في بطولته مجموعة من الوجوه الجديدة من بينها "تارا عبود" في دور "سارة"، و"سارة يوسف" في دور "تسنيم"، و"تارا عطاالله" في دور "نادين"، و"كيرا يغنم" في دور "هبة"، و"تاليا الأنصاري" في دور "شمس"، و"رنيم هيثم" في دور "فرح"، ويعرض الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 15 فبراير وفي 190 دولة حول العالم.

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات تدور حول مريم الفتاة الهادئة التي فجأة تجد نفسها موضع اتهامات من الجميع، بسبب ليان وصديقاتها اللاتي اعتدن التنمر عليها، تتغير مريم نتيجة للظروف التي وضعت بها، وتبدأ رحلة انتقامها، لنرى كواليس ما يحدث بين المراهقات والموضوعات التي تثير اهتماماتهن.

وكانت آخر أعمال الفنانة المتالقة ركين سعد بطلة مسلسل الروابي للبنات، مسلسل سفاح الجيزة وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول سفاح الجيزة الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، والعمل من بطولة أحمد فهمي، بسام سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

جدير بالذكر، أن الموسم الأول من مسلسل مدرسة الروابي للبنات حقق نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور في مصر والوطن العربي حيث أن العمل أردني. 

تابع موقع تحيا مصر علي