عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيادى بـ«مستقبل وطن»: دعوة الرئيس السيسي بإجراء حوار وطني اقتصادي يؤكد رغبته فى تحسين أحوال معيشة المواطنين

 المهندس محمد رزق
المهندس محمد رزق

أكد المهندس محمد رزق القيادي بحزب مستقبل وطن، أن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإجراء حوار اقتصادي شامل لمناقشة الوضع الاقتصادى الراهن، خلال كلمته في الذكرى الـ72 لعيد الشرطة، تؤكد رغبة القيادة السياسية فى تحسين أحوال معيشة المصريين بالتزامن مع تدهور الأوضاع الاقتصادية العالمية نتيجة لما تمر به دول العالم من صراعات وأزمات متلاحقة.

قيادى بـ«مستقبل وطن»: دعوة الرئيس السيسي بإجراء حوار وطني اقتصادي خطوة مهمة للنهوض بالاقتصاد المصرى

وأضاف «رزق» في بيان صحفي له رصده موقع تحيا مصر، أن دعوة الرئيس السيسي بشأن إجراء حوار اقتصادي لتحديد آليات التعامل مع التحديات الاقتصادية الحالية، خطوة مهمة للنهوض بالاقتصاد المصرى من خلال وضع رؤية متكاملة لتوفير المناخ الآمن للاستثمار، وتوطين الصناعة، وإزالة العقبات التى تواجه المستثمرين، مع تقديم حوافز استثمارية للصناعات الصغيرة والمتوسطة، وتنمية الصادرات، فضلًا عن كون الحوار آلية سريعة لتحقيق انفراجة في عدد كبير من الملفات والقضايا.

 المهندس محمد رزق: دعوة الرئيس لحوار وطني اقتصادي يعكس درايته بالشارع المصري

وأشار القيادي بحزب مستقبل وطن، إلى أن الرئيس السيسي وجه رسائل هامة للمصريين على رأسها تأكيده أنه يقدر حجم معاناة المواطن المصري والأزمة الاقتصادية، كما يقدر بشدة صمود المصريين، وهو ما يؤكد إيمان الرئيس السيسي بقدرة الشعب المصري على عبور كافة الأزمات والمصاعب وإيمانه بإرادة المصريين وعزيمتهم وقدرتهم على البناء والمضي قدمًا نحو الجمهورية الجديدة.

قيادى بـ«مستقبل وطن» يطالب الشعب المصري بالاصطفاف خلف القيادة السياسية في هذه المرحلة المهمة من عمر الوطن

وطالب «رزق»، جموع المواطنين بالاصطفاف خلف القيادة السياسية في هذه المرحلة المهمة من عمر الوطن، مؤكدا أن مصر شهدت العديد من الإنجازات  فى عهد الرئيس السيسي وهو ما يتطلب استكمال مسيرة التنمية.

الرئيس السيسي يوجه بإجراء حوار وطني خاص بالاقتصاد

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى إجراء حوار فيما يخص الاقتصاد، قائلا:"محتاجين نعمل حوار أعمق وأشمل فيما يخص الاقتصاد".

أضاف الرئيس، خلال احتفالية ذكرى عيد الشرطة الـ 72 :”بسمع كتير من المحليين الاقتصاديين بيتكلموا في القنوات وبيكتبوا فى الجرايد.. فيه فرق كبير إنك تقول رأى وإنك تنفذ الرأى مع رأى عام.. مع ناس.. مع دولة.. فيه ظروف كتير قوى بتتحط في الاعتبار”.

تابع موقع تحيا مصر علي