عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 4 أشخاص إثر سقوط سيارة ملاكى داخل ترعة في الدقهلية

تحيا مصر

شهد طريق طلخا المحلة أمام قرية ميت نابت التابعة لمركز طلخا فى نطاق محافظة الدقهلية  سقوط سيارة ملاكى فى مياه الترعة الموازية للطريق .

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا بسقوط سيارة ملاكى فى مياه ترعة الموازية لطريق طلخا المحلة أمام قرية ميت نابت التابعة للمركز .

تفاصيل سقوط سيارة داخل ترعة في الدقهلية

وبانتقال ضباط المباحث وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط سيارة ملاكى فى مياه الترعة الموازية للطريق وتم انتشال ركاب السيارة من المياة وهم خلود مصطفي احمد علي ٢٦ عاما ومصابه بكدمات متفرقه بالجسم وعبد الفتاح ابراهيم علي ٦٥ عاما ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات والسيد احمد علي ٦٠ عاما ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقه ونزيف بالمخ واسعاد بداوي عبدالوهاب ٥٥ عاما ومصاب باشتباه نزيف داخلي في البطن وجرح ٢٠ سم في الرأس وجميعهم مقيمين بقرية ابو داوود السباخ التابعة للمركز.

نقل المصابين في حادث الدقهلية إلى المستشفى 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج اللازم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق أخر كان قد شهد طريق دكرنس منية النصر فى محافظة الدقهلية اصابة شخص بإشتباه كسر في الحوض وسحجات متفرقة باليد وذلك فى حادث اصطدام سيارة ملاكي بدراجة بخارية كان يستقلها على وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية على طريق دكرنس منية النصر ووجود مصاب. 

و على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة قائد الدراجة البخارية ويدعى إبراهيم عبدالله إبراهيم موسى، 22 عامًا، ومقيم بمدينة دكرنس، بإشتباه كسر في الحوض وسحجات باليد اليسرى. 

وجرى نقل المصاب لمستشفى دكرنس لتلقي العلاج اللازم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي