عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بداية من غدا.. أشرف عبد الباقي يكشف مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة
مسلسل جولة أخيرة

روج الفنان أشرف عبد الباقي لمسلسله الجديد جولة أخيرة الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد السقا ومن المقرر طرحه على منصة امازون الرقمية، كاشفا عن موعد عرض حلقاته، حيث يعرض العمل على شكل حلقيتن كل أسبوع.

أشرف عبد الباقي يروج لمسلسل جولة أخيرة

ونشر أشرف عبد الباقي صورة تكشف عن مواعيد عرض حلقات مسلسل جولة أخيرة والذي من المقرر أن تبدأ غداء الخميس الموافق 25 من شهر يناير الجاري وتنتهي في يوم 15 فبراير، وذلك على مدار حلقتين في كل اسبوع، وكتب عبد الباقي في المنشور الذي شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: بداية من بكرة الخميس اول عرض لمسلسل جولة أخيرة ب ٣ حلقات وكل خميس من كل أسبوع هيكون في حلقتين جدد لحد ما نوصل لإجمالي ٩ حلقات.. أتمني المسلسل يعجبكم إن شاء الله.

مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة 

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة 

ويعد مسلسل جولة أخيرة من بطولة الفنان أحمد السقا والنجم اشرف عبد الباقي إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبواليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، وعدد من ضيوف الشرف الآخرين وهم أحمد فهمى وحنان مطاوع، ويجسد أشرف عبد الباقي ضمن أحداث المسلسل مدرب الفنان أحمد السقا على رياضة MMA.

مسلسل جولة أخيرة 

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة حول ملاكم يٌدعى "يحيى" وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي، لكنه يكتشف إصابته بـ "الزهايمر" قبل مشاركة في بطولة MMA، لكنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة؛ من أجل إسعاد ابنته وتكوين ذكريات معها.

آخر أعمال أحمد السقا 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أحمد السقا بطل مسلسل جولة أخيرة مشاركته في مسلسل حرب، الذي خاض به سباق مسلسلات رمضان 2023، وشاركه في البطولة الفنان محمد فراج، ودارت أحداثه حول ارهابي داعشي يخطط للقيام بتفجير كبير داخل مصر  ولكن يطارده الضابط محمد فراج حتى ينجح في الإمساك به.

ويحضر الفنان أحمد السقا في الفترة الحالية أيضا لمسلسل العتاولة والذي من المقرر أن يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024، إلى جانب الفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرة وتدور أحداثه حول صراع بين أحمد السقا وطارق لطفي وذلك في إطار اجتماعي تشويقي شعبي.

تابع موقع تحيا مصر علي