عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد: يجب عودة الهدوء لمعسكر مصر.. ونعاني من أزمات واضحة

ضياء السيد
ضياء السيد

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن كرة القدم تمنح الفرص دائمًا، ولكن على منتخب مصر استغلالها، مشيرا إلى أن الأمل قائم وبقوة للوصول لأبعد نقطة في بطولة أمم إفريقيا، رغم تقديم أداء سيئ داخل الملعب، والدخول في أزمات آخرى بعيدًا عن المستطيل الأخضر، مثل أزمة محمد صلاح.

تصريحات ضياء السيد بعد صعود منتخب مصر إلى دور الـ 16 

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "تشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر كان جيد، لكن هناك تراجع مستوى واضح لبعض اللاعبين، مثل أحمد حجازي الذي لديه إمكانيات وخبرات كبيرة".

وأضاف: "نعاني من مشكلة إدارية واضحة في حل بعض الأزمات، لابد أن يعود الهدوء لمعسكر منتخب مصر، هناك مشكلات يجب حلها سريعًا، والأزمات التي تشتعل داخل المعسكر بسبب عدم وجود رؤية جيدة أو التأخير في اتخاذ القرار وآخرها ما حدث في مشكلة محمد صلاح".

وواصل: "منتخب مصر يعاني من أزمات ليس لها علاقة بالمستطيل الأخضر ولم يكن من المقبول الحديث عن أحقية محمد صلاح بشارة القيادة، وأتمنى ان تنتهي المشكلات سريعا قبل مواجهة دور الـ16، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين من أجل تحقيق نتائج طيبة خلال المباراة القادمة".

وأكمل: "فيتوريا بالتأكيد علم بعض الأمور الفنية تخص التشكيل واختيار اللاعبين، كما أتمنى عدم إصابة أي لاعب آخر، مثلما حدث لنا في النسخة السابقة، وهناك دوافع مختلفة عند اللاعبين، واعتقد أنه قادرين على تجاوز الصعوبات".

وأتم: "أتمنى ان يصل منتخب مصر إلى النهائي، ولدينا خبرات كبيرة حتى لو واجهنا منتخب المغرب في الدور القادم، لكن اتمنى الابتعاد عن الاصابات في المقام الأول".

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كاس أمم افريقيا 2023

يستمر البحث في الساعات الأخيرة عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 وذلك بعد التأهل لدور الـ 16 وانتظار الفريق القادم من المجموعة السادسة لمواجهته في الدور القادم للبطولة، وحتى الان لم يحقق منتخب مصر أي انتصار في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر موعد مباراة منتخب مصر القادم في كأس أمم أفريقيا.

يلعب منتخب مصر المباراة القادمة في دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أفريقيا يوم الأحد المقبل 28 يناير 2024 وستكون المواجهة أمام وصيف المجموعة السادسة في دور المجموعات، وحتى الان هو منتخب جمهورية الكونغو.

تابع موقع تحيا مصر علي