عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السبكي: بنصر الستات على الرجالة في ليلة العيد ومش بنافس حد في السينما

أحمد السبكي من عرض
أحمد السبكي من عرض فيلم ليلة العيد

تحدث المنتح أحمد السبكي، عن تفاصيل فيلمه الجديد ليلة العيد، والذي شهد العرض الخاص له في مساء أمس الأربعاء بإحدى السينمات الكبرى بالقاهرة، مشيرا إلى أنه يحتوي على مجموعة من القضايا المميزة والمختلفة ومن المؤكد أنه سينال إعجاب عدد كبير من الجمهور في فترة عرضه.

أحمد السبكي عن فيلم ليلة العيد: بينصر الست على الرجالة 

وقال أحمد السبكي في لقاء خاص له مع موقع تحيا مصر: فيلم ليلة العيد أحداثه كلها بتدور في ليلة واحدة في آخر يوم من شهر رمضان لحد صلاة العشاء وبينصر الست على الراجل هتشوف 7 أو 8 مواضيع جديدة في الفيلم.

أحمد السبكي من العرض الخاص لفيلم ليلة العيد 

وعن المنافسة في السينما مع كل هذه الأفلام، أكد السبكي في حديثه لتحيا مصر: أنا معنديش منافسة مع حد فيلمي عادي جدا وحلو وهيعجب الناس.

أحمد السبكي يكشف عن أعماله المقبلة

وتطرق أحمد السبكي بحديثه عن حالة النشاط الفني الذي يعيشها، قائلا: عندي فيلم في العيد الصغير اسمه شيكو، بطولة تايسون وأمنية خليل ودينا الشربيني ويسرا، وهو اخراج كريم السبكي، وعندي فيلم لحظات لذيذة من إخراج أحمد الجندي بطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد.

أحمد السبكي من العرض الخاص لفيلم ليلة العيد 

وأشار إلى أنه لم يرى انتعاش السينما في الفترة الأخيرة شيء مميز، موضحا: مش حلو طبعا كلها أفلام مبتشتغلش وفيلم الحريفة أفضلهم ضم شباب جديدة كلها ونجح الفيلم وانا بعمل فيلم شبابي الفترة الجاية ومن مؤيدي الفكرة، أنا عملت كل ده من زمان من أيام فيلم الفرح وكباريه وبنات ثانوي كلهم كانوا لسة صغيرين. 

تفاصيل فيلم ليلة العيد

جدير بالذكر، أن فيلم ليلة العيد تدور أحداثه في إطار درامي ويتناول عدد من قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، وهو من بطولة النجوم يسرا إلى جانب كلا من غادة عادل وريهام عبد الغفور وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا وسيد رجب وسميحة أيوب وأحمد خالد صالح، وآخرين، وهو من تأليف السيناريست أحمد عبد الله، وإخراج المخرج سامح عبد العزيز ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في السينمات المصرية الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي