عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب ابنها.. حنان ترك تتصدر محركات البحث ماذا فعلت؟

حنان ترك وابنها
حنان ترك وابنها

تصدرت حنان ترك في الساعات القليلة الماضية محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد ظهورها الاول مع ابنها الذي أصبح كبيرا وتخطى طولها، ليلتفت الجمهور لوسامة ابن حنان ترك ويبدأون في الحدث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة وأن حنان ترك نادرا ما تظهر في صور رفقة. أسرتها.

حنان ترك تتصدر التريند 

البداية كانت مع مشاركة حنان ترك صورة لها في أحضان نجلها يوسف، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لتهنئه بعيد ميلاده كما تفعل كل عام، فرغم اعتزال الفنانة إلا أنه يبحث الجمهور عن اخر اخبارها باستمرار، كما أنها لم تقطع صلاتها بهم بل لازالت تشارك لحظاتها الطريفة ومواقفها معهم.

حنان ترك ونجلها يوسف 

وكتبت حنان ترك في المنشور الذي رصده موقع تحيا مصر أثناء الاحتفال بعيد ميلا نجلها يوسف: عيد ميلاد سعيد لألمع ضوء في حياتي، محظوظة لأن لدي ابنًا مثاليًا مثلك،  تكبر وتصبح رجلاً لا يصدق.

حنان ترك عن نجلها يوسف: أول فرحتي 

وسبق وقالت حنان ترك عن نجلها يوسف إنها أول فرحتها وأول احساس لها بالأمومة وأول حضن شعرت به وأول أشياء كثيرة في حياتها والتي كان لشعورها مذاق مختلف، موضحة: "أشكر الله على السماح لي بأن أكون جزءا من كل الأشياء الأولى في حياتك، كنت وما زلت مصدر سعادتي وفخري، وعارفة إن جواك طاقة كبيرة مع الأيام بتخرج وتقوى، وبإذن الله هتحقق كل أمنياتك.. كل عام وأنت حبيبي كل عام وأنت سعيد".

حنان ترك 

حنان ترك وآخر أعمالها الفنية 

وجدير بالذكر، أنه كانت آخر أعمال حنان ترك في الفن هو مشاركتها في مسلسل الاخت تريزا والذي تم عرضه في عام 2021، وظهرت به بالحجاب ولكن وجدت حنان ترك أن العمل الفني والتمثيل يتنافى بشكل كبير مع الحجاب فكانت تستعين بدوبليرة لأداء عدد كبير من الأدوار كأن شخص يعتدي عليها بالضرب مثلا أو يمسك يديها حتى اكتشفت أن جميع أدوارها سنحتاج إلى دوبليرة للقيام بهذا الدور وهو ما جعلها تأخذ قرار بالاعتزال بشكل رسمي والابتعاد نهائيا عن الساحة الفنية وحضور الفعاليات الفنية وغيرها من هذه الأشياء، وبالفعل أخذت ترك القرار ونفذته على أكمل وجه.

ولكن في الاونة الأخيرة، بدأت تظهر حنان ترك على السوشيال ميديا بشكل كبير، وتشارك دائما برأيها في القضايا المختلفة، فضلا عن قيامها بعمل قناة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب لتتبادل أطراف الحديث رفقة محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي