عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والد منير مكرم.. تعرف على موعد ومكان الجنازة

منير مكرم
منير مكرم

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس والد الفنان منير مكرم، حيث أعلن الفنان عن ذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر في الساعات الماضية.

وفاة والد منير مكرم 

وكتب منير مكرم في منشوره في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 25 من شهر يناير الجاري: "توفى والدي مكرم.. الدوام لله"، دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى خاصة بموعد الجنازة أو بمكانها أو تفاصيل العزاء ولكن تفاعل معه الجمهور بالدعاء له بالصبر والسلوان ولوالده بالجنة.

وفاة والد منير مكرم

موعد ومكان جنازة والد منير مكرم 

وكشفت الفنانة عفاف مصطفى منذ قليل عن موعد ومكان جنازة والد منير مكرم، حيث قالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وفاة والد الفنان  / منير مكرم ‘‘ صلاة الجنازه  ‘‘ اليوم ظهرا   في كنيسة مار جرجس بشبرا الخيمه خلف كلية الزراعه "  الله يرحمه ‘‘‘‘   لا اراكم الله مكروه في عزيز لديكم.

منير مكرم 

ولكن لم يتم الكشف حتى وقتنا هذا عن تفاصيل خاصة بموعد ومكان العزاء وتفاصيل مرض والد منير مكرم ولم تصدر نقابة المهن التمثيلية اي تعليق على هذا الأمر.

من هو منير مكرم؟

جدير بالذكر، أن منير مكرم هو فنان مصري شهير وعضو من أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية ولد في عام 1962، وتخرج في كلية الحقوق جامعة عين شمس 1984، ليبدأ مسيرته الفنية بعد تخرجه مباشرة حيث عمل كمساعد مخرج في البداية في مجال المسرح وذلك لمدة قربت من 9 سنوات، ليقرر الاتجاه إلى التليفزيون أيضا كمساعد مخرج في بعد المسلسلات الدرامية، وكان من بين أعماله مسلسل درب عسكري.

لم يكتفي منير مكرم من مجال الإخراج فقرر خوض تجربة التمثيل وذلك من خلال مسرحية أرزة لبنان ولكن لم يكن معروف في ذلك الوقت حتى قام ببرنامج المقالب "اديني عقلك"، والذي استمرت مسيرته لأكثر من 10 أعوام محققين نجاح غير مسبوق، وبعدها بدأت مسيرته التمثيلية تتألق واحدة تلو الأخرى حيث شارك في فيلم بوحة إلى جانب الفنان محمد سعد، ولبلبة، وبعدها أصبح عضو من أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية لسنوات أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي