عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدور النسخة الإلكترونية من دليل مشروع علاج اتحاد نقابات المهن الطبية 2024

اتحاد نقابات المهن
اتحاد نقابات المهن الطبية

كشف الاتحاد العام لنقابات المهن الطبية الأربعة برئاسة نقيب أطباء مصر الدكتور أسامة عبد الحي عن صدور النسخة الإلكترونية من دليل مشرع العلاج لمحافظتى القاهرة والجيزة.

صدور النسخة الإلكترونية من دليل مشرع العلاج لـ اتحاد نقابات المهن الطبية لمحافظتى القاهرة والجيزة 

وأعلن الدكتور محمد علاء الدين أمين عام الاتحاد والمشرف العام على مشروع علاج الأعضاء وأسرهم عن صدور النسخة الإلكترونية من دليل مشرع العلاج لمحافظتى القاهرة والجيزة لعام 2024، وستصدر تباعاً نسختى المحافظات، ويمكن للسادة الأعضاء الراغبين فى الحصول على النسخة الإلكترونية تحميلها من خلال الرابط التالى :   https://bit.ly/CairoGuide2024

وكان قد أعلن مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية، عن زيادة المعاشات للنقابات الطبية الأربعة  الأطباء البشريين و الصيادلة و أطباء الأسنان والأطباء البيطريين"، وذلك بنحو350 جنيها شهريا لتصل إلى 1350 جنيها شهريا تصرف كل 3 أشهر، بدلا من 1000 جنيه شهريا.

زيادة معاش أعضاء اتحاد نقابات المهن الطبية

كما أعلن اتحاد نقابات المهن الطبية عن إطلاق خدمة جديدة لأعضاء الجمعية العمومية بالمعاشات، حيث يتم من خلالها إرسال رسائل على أرقام هواتفهم الشخصية لإخطارهم بموعد صرف المعاشات، وكذلك موعد تحديث بياناتهم لضمان استمرارية الصرف.

وكان قد قرر مجلس اتحاد نقابات  المهن الطبية، الذي يضم نقابات (الأطباء البشريين، والصيادلة، والأسنان، والأطباء البيطريين)،مد فتح باب الاشتراك في مشروع علاج الأطباء، والتجديد والإضافة.

وكشف اتحاد نقابات المهن الطبية في بيان سابق له عن أنه أعلن عن مد مدة استثنائية للأعضاء الراغبين فى الاشتراك بمشروع علاج الأعضاء وذويهم، حيث إنه تبدأ تلك الفترة من  يوم الخميس 1 فبراير وحتى يوم 29 فبراير لعام 2024 الجاري.

وفي وقت سابق أعلن مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية، خفض الاشتراك في مشروع الرعاية الصحية للأعضاء بالنسبة للمعاشات والأرامل عند بلوغهم سن السبعين إلى مبلغ 500 جنيه أو أحد ذويهم من المشتركين عند بلوغ نفس السن.

جدير بالذكر أن  الدكتور محمد علاء الدين، أمين عام اتحاد نقابات المهن الطبية، أعلن عن أنه تم فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج للأعضاء الراغبين في الاشتراك بالمشروع للمرة الأولى أو التجديد للعام الجديد لعام 2024، وذلك للأطباء للراغبين في الاشتراك للمرة الأولى أو الأعضاء الراغبين في إضافة أو حذف عضو بكافة مقرات المشروع.

وجاء من ضمن القرارات التي أتخذها مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية خلال الفترة الأخيرة أنه قرر احتساب سنوات الاشتراك  بمشروع العلاج من تاريخ القيد بالنقابة، وليس من تاريخ التخرج، بالإضافة إلى السماح السماح باشتراك الابن بعد التخرج والابنة المتزوجة، شريطة عدم الاشتراك بمظلة تأمينية أخرى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي