عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب وحيد قرقر: كلمة الرئيس في احتفالية الشرطة حملت رسائل هامة..والدعوة لحوار اقتصادى تؤكد حرص السيسي علي مواجهة التحديات

 النائب وحيد قرقر
النائب وحيد قرقر

قال النائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفال بعيد الشرطة، حملت رسائل هامة للمصريين تتعلق بالقضايا التى تشغل الشارع المصرى في هذه الفترة.

النائب وحيد قرقر: كلمة الرئيس في احتفالية الشرطة حملت رسائل هامة

وأوضح قرقر، في تصريحات له اليوم رصدها موقع تحيا مصر، أن كلمة الرئيس تضمنت التأكيد علي الدعم الكامل للقضية الفلسطينية والرد علي مزاعم البعض بشأن موقف مصر، وكذلك فيما بتعلق بوضع الاقتصاد المصري، مشيرًا إلي أن الرئيس السيسي كان واضحا في حديثه عن هذه القضية مستعرضا بالأرقام ما تواجهه البلاد من تحديات.

وكيل نقل النواب: الدعوة لحوار اقتصادى تؤكد حرص السيسي على مواجهة التحديات

وأكد قرقر، أهمية دعوة الرئيس بشأن إجراء حوار اقتصادي أعمق وأشمل لمناقشة الوضع الاقتصادى الراهن، وتحديد آليات التعامل مع التحديات الاقتصادية الراهنة، مشيرا إلي أن ذلك يعد خطوة هامة تساعد في التوصل إلى مقترحات وحلول لمواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة في الوضع الاقتصادي.

النائب وحيد قرقر: كلمة الرئيس في احتفالية الشرطة يعكس متابعته لما يدور في الشارع 

وأوضح وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، أن حديث الرئيس السيسي، يؤكد اهتمامه بالقضايا التى تشغل الشارع وتهم المواطن، وتدل علي حرصه علي مواجهة التحديات الاقتصادية.

النائب وحيد قرقر يهنئ رجال الشرطة المصرية بعيدهم الـ 72

ووجه النائب وحيد قرقر، التهنئة لرجال الشرطة البواسل، في عيدهم الـ72 ، مؤكدا أنهم يسطرون ملاحما وطنية على مر العصور فى الدفاع عن بلادهم ويقدمون ارواحهم فداء لتراب مصر الغالي.

ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى إجراء حوار فيما يخص الاقتصاد، قائلا:"محتاجين نعمل حوار أعمق وأشمل فيما يخص الاقتصاد".

الرئيس عبدالفتاح السيسي يوجه بإجراء حوار وطني خاص بالاقتصاد

أضاف الرئيس، خلال احتفالية ذكرى عيد الشرطة الـ 72 :"بسمع كتير من المحليين الاقتصاديين بيتكلموا في القنوات وبيكتبوا فى الجرايد.. فيه فرق كبير إنك تقول رأى وإنك تنفذ الرأى مع رأى عام.. مع ناس.. مع دولة.. فيه ظروف كتير قوى بتتحط في الاعتبار".

تابع موقع تحيا مصر علي