عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة انتخابات البيطريين تُعلن استمرار تلقى التنازلات والتظلمات لحين انعقاد المجلس

 الدكتور ناجى سلام
الدكتور ناجى سلام

أعلن الدكتور ناجى سلام، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، عن استمرار فتح باب التنازلات والتظلمات للأطباء البيطريين المرشحين لحين انعقاد مجلس النقابة العامة، وذلك للصالح العام وضمان للشفافية ونزاهة الرأي.

انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين 

وأضاف  الدكتور ناجى سلام، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، أنه يمكن لأعضاء الجمعية العمومية الدخول على اللينك التالي:  https://vet.egy-vet-synd.org ، للاستعلام عن الاشتراكات، وكذلك وجود الأسم ضمن الجمعية العمومية المقيد بها  ( النقابة الفرعية )، و يكون الإستعلام برقم القيد بالنقابة .

وأوضح  الدكتور ناجى سلام، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، أن اللجنة منذ بداية أعمالها مع أول يوم فى تلقى الطعون فى 8 يناير 2024، وحتى أخر أيام التنازلات عن الترشح الأربعاء 24 يناير الجارى.

لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين تستقبل الطعون والتنازلات

وأشار  الدكتور ناجى سلام، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، إلى أن اللجنة استقبلت تظلمات وطعون وتنازلات باليد أو من خلال البريد على النحو التالى،:19 تنازل عن الترشح و13 تظلم من مرشحين و24 طعن ضد مرشحين على مقاعد مختلفة.

ولفت  الدكتور ناجى سلام، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، إلى أن اللجنة مازالت فى انتظار باقى التنازلات التى قد تصل عن طريق البريد، فضلا عن انتظار الرأى القانونى من المستشارين القانونيين بشأن بعض الملاحظات لملفات ترشح عددا من الأطباء البيطريين.

 أسماء المرشحين بانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين 

وجاءت أسماء المرشحين بانتخابات التجديد النصفي، بحسب ما أعلنت اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة للأطباء البيطريين أنه تقدم نحو 17 مرشحا، منهم6 مرشحين بالمجلس الحالى، هم: الدكتور خالد سليم، الدكتور جمال شمس، الدكتورة شيرين زكى، الدكتورعبد العزيز الجوهرى، الدكتور محمد عفيفى سيف، الدكتور أيمن حلمى.

وأوضحت اللجنة العليا لانتخابات التجديد أنه جاءت أسماء باق المرشحين على منصب عضوية النقيب العام للأطباء البيطريين على النحو التالي حيث تقدم كلا من الدكتور حسنى عميش، الدكتور أشرف عبد الحليم سلامة، الدكتور هانى مرعى، الدكتور علاء أحمد عبد الرؤوف، الدكتور طاهر محمد محى، الدكتور هانى رمضان عبده، الدكتور شوقى الكردى، الدكتور طارق كمال زكى، الدكتور مجدى حسن، الدكتور محمد فاروق جاد الكريم، الدكتور طارق محمد أحمد على.

 

تابع موقع تحيا مصر علي