عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء عبدالنبي: رجال الشرطة لديهم عقيدة راسخه بحب الوطن والتضحية من أجله

النائب علاء عبدالنبي
النائب علاء عبدالنبي

قال النائب علاء عبدالنبي، عضو مجلس النواب، إن الشعب المصري العظيم يستلهم من عيد الشرطة ذكرى خالدة تدعوه للعمل والكفاح من أجل رفعة الوطن والحفاظ على مقدراته.

النائب علاء عبدالنبي: رجال الشرطة البواسل يسطرون ملحمه وطنية على مر العصور

وأكد النائب علاء عبدالنبي في بيان صحفي له رصده موقع تحيا مصر، أن رجال الشرطة البواسل يسطرون ملاحمه وطنية على مر العصور فى الدفاع عن بلادهم ويقدمون ارواحهم فداء لتراب مصر الغالي لأن لديهم عقيدة بأن حب الوطن لا يضاهيه ثمن ،وانهم رجال أوفياء للوطن مستعدين للتضحية بأنفسهم من أجل حماية البلاد من أي مخططات من قبل جماعات التطرف والإرهاب .

النائب علاء عبدالنبي: تاريخ الشرطة المصرية ممتلئ بالبطولات على مر التاريخ

وأكد عبدالنبي، أن عيد الشرطة المصرية يأتى تخليدا لذكرى هامة تؤكد بسالة وشجاعة قوات الشرطة المصرية، في معركة الشرطة عام 1952 بمحافظة الإسماعيلية، مشيرًا إلي أن تاريخ الشرطة المصرية ممتلئ بالبطولات علي مر التاريخ.

عضو مجلس النواب يهنئ رجال الشرطة البواسل بمناسبة الذكرى الـ72 لعيدهم القومي 

ووجه تهنئة قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى واللواء محمود توفيق وزير الداخلية ولجميع قيادات وضباط وجنود الشرطة بمناسبة احتفالات مصر بعيد الشرطة، مؤكدا أن قوات الشرطة الباسلة بذلت جهود كبيرة على كافة الأصعدة من أجل القضاء على الإرهاب والجريمة و إرساء الاستقرار فى طول مصر وعرضها.

الدولة المصرية تحتفل بذكرى عيد الشرطة  الـ72

وتحتفل الدولة المصرية فى 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ72، تخليدًا لذكرى معركة الإسماعيلية 1952، التى راح ضحيتها نحو 50 شهيدًا و80 جريحًا من رجال الشرطة.

ضربت «معركة الإسماعيلية» مثالًا رائعًا على تكاتف الشعب مع الشرطة

ويظل 25 يناير شاهدًا على بسالة رجال الشرطة المصرية برفضهم تسليم مبنى محافظة الإسماعيلية للبريطانيين، رغم قلة أعدادهم، وضعف أسلحتهم، فسقط العديد من الشهداء، ومئات الجرحى، وضربت «معركة الإسماعيلية» مثالًا رائعًا على تكاتف الشعب مع الشرطة عندما تعاون الأهالى مع رجال الداخلية، وانضموا إلى بعضهم البعض تحت راية هدف واحد هو مقاومة الاحتلال الإنجليزى.

تابع موقع تحيا مصر علي