عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق سليمان: الشناوي يغيب عن الملاعب لمدة 4 شهور تقريباً

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى فريق الأهلي السابق أن الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر في مباراة الرأس الأخضر إصابة قوية وستؤدي إلى غيابه لمدة طويلة.

طارق سليمان: خلع الكتف سيعطل الشناوي لمدة 4 شهور 

وقال طارق سليمان مدرب حراس مرمى فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" في تقديري أن محمد الشناوي سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 4 شهور تقريباً بسبب تعرضه لاصابة في خلع في الكتف".

وتابع:"أتمنى أن يعود محمد الشناوي سريعاً إلى الملاعب والمشاركة من جديد مع فريق الأهلي ومنتخب مصر في الفترة المقبلة ".

طارق سليمان: الشناوي يتحمل مسؤولية الهدف الثاني لمنتخب الرأس الأخضر

أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى فريق الأهلي السابق أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر تعامل بشكل خاطئ مع كرة الهدف الثاني لمنتخب الرأس الأخضر في المباراة الأخيرة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وقال طارق سليمان مدرب حراس مرمى فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر يتحمل مسؤولية الهدف الثاني لمنتخب الرأس الأخضر بسبب تعامله الخطأ مع الكرة التي سكنت مرماه".

وتابع:"الأخطاء واردة في كرة القدم ولا يجب أن نركز على الأخطاء الفردية للاعبي منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية".

الأهلي يرغب في التعاقد مع أبو جبل أو محمد بسام لتعويض غياب الشناوي 

تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، التعاقد مع حارس مرمى جديد لتعويض غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، والذي قد يمتد لـ 6 أشهر بعد إصابته الأخيرة مع منتخب مصر.

وتعرض محمد الشناوي إلى كسر وخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، حيث من المقرر أن يغيب الحارس لما يقرب من 4 أشهر إلى 6 أشهر.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الكرة بالمارد الأحمر تدرس التعاقد مع حارس مرمى من أجل تعويض غياب محمد الشناوي الطويل، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات قوية في دوري أبطال إفريقيا وباقي البطولات.

وأضاف المصدر أن محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا ومحمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، أبرز الأسماء المطروحة من أجل التعاقد مع أحدهم خلال الساعات المقبلة وذلك قبل غلق القيد.

ويأمل النادي الأهلي في إنهاء صفقة حارس المرمى قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية والتي تنتهي خلال 6 أيام، حيث ترغب إدارة الفريق الأحمر في التعاقد مع حارس مرمى جدير حتى ولو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي