عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يعلن رسميًا التعاقد مع محمود زلاكة لاعب سيراميكا (صور)

محمود زلاكة
محمود زلاكة

أعلن نادي بيراميدز، تعاقده رسميًا مع محمود زلاكا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتى نهاية الشهر من أجل تدعيم صفوف الفريق في مركز خط الوسط.

وجاء بيان نادي بيراميدز للإعلان عن التعاقد مع محمود زلاكا كالتالي:- 

استمرارا لخطة إدارة نادي بيراميدز في دعم صفوف الفريق بأفضل العناصر واللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، واستعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وباقي المسابقات.

أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع الجناح الشاب محمود زلاكا قادما من صفوف نادي سيرامبكا كليوباترا، لدعم خط الوسط بلاعب شاب.

ونجح عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز في إتمام إجراءات ضم محمود زلاكا من نادي سيراميكا كليوباترا ليصبح لاعبا في صفوف نادي بيراميدز بداية من شهر يناير الجاري.

ومحمود زلاكا يبلغ من العمر 25 عاما من مواليد الأول من يناير من عام 1999، وبدأ مشواره في صفوف فريق بترول أسيوط، ومنه إلى سيراميكا قبل الانتقال إلى بيراميدز بداية من شهر يناير.

ويعتبر زلاكا من أبرز وأهم المواهب التي ظهرت في الكرة المصرية خلال الفترة الماضية ونال إعجاب الجميع ونجح بيراميدز في إتمام الصفقة استعدادا لما تبقى من مشوار قوي في جميع البطولات.

زلاكا 

بيراميدز يعلن التعاقد مع مروان حمدي 

أعلن نادي بيراميدز، تعاقده رسميًا مع مروان حمدي مهاجم فريق المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتى نهاية الشهر من أجل تدعيم صفوف الفريق في مركز الهجوم.

في إطار خطة إدارة نادي بيراميدز لدعم صفوف الفريق بأفضل العناصر واللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، واستعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وباقي المسابقات.

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الدولي مروان حمدي قادما من النادي المصري، لدعم خط الهجوم بلاعب متميز، بعدما أنهى عمرو بسيوني مدير التعاقدات إجراءات ضم اللاعب ليصبح لاعبا في صفوف نادي بيراميدز بداية من شهر يناير الجاري.

ومروان حمدي يبلغ من العمر 27 عاما من مواليد 15 نوفمبر من عام 1995، وبدأ مشواره في صفوف نادي النصر القاهري.

ولعب مروان حمدي للعديد من الأندية من بينها المقاصة ووادي دجلة والزمالك وسموحة والنادي المصري، قبل أن يستقر في صفوف نادي بيراميدز بداية من يناير الجاري.

ولعب مروان حمدي 12 مباراة بقميص المنتخب الوطني الأول حيث لعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم وتصفيات كأس الأمم.

تابع موقع تحيا مصر علي