عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المحامين تصدر تعليمات بشأن استلام أوراق الترشح

نقابة المحامين
نقابة المحامين

أصدرت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين 2024، 4 تعليمات خاصة باستلام أوراق الترشح لانتخابات النقابة العامة للمحامين، وجاءت كالتالي:

استلام أوراق الترشح لانتخابا التجدي النصف لنقاب المحامي بمقر النادي النهري للمحامين بالمعادي

 

وقالت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين في بيان صادر عن النقابة إن استلام الأوراق يكون بمقر النادي النهري للمحامين بالمعادي.

وأضافت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين، أن التسليم شخصي أو بتوكيل خاص من المرشخ.

اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المحامين تصدر تعليمات بشأن استلام أوراق الترشح


وأوضحت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين أنه لا يسمح بدخول مقر لجنة تسليم الأوراق إلا لحامل ملف الترشح فقط.

 

ترتيب الأسماء في قائمة المرشحين على كافة المناصب ترتيبًا أبجديًا

 


وذكرت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين أنه تتلقي اللجنة الطلبات بدءًا من يوم السبت الموافق 27 يناير 2024، وحتى يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، عدا يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، يمتد موعد تلقي الأوراق حتى الساعة مساءً.

وأوضحت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين أنه يكون ترتيب الأسماء في قائمة المرشحين على كافة المناصب ترتيبًا أبجديًا.

وفي وقت سابق كان قد تقدم عبدالحليم علام، نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجموع ‏المحامين، وإلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة، وذكرى ثورة الخامس والعشرين ‏من يناير.‏


وقال نقيب المحامين، إن ذكرى ثورة الـ25 من يناير، من المناسبات التاريخية التي نادت بتحقيق سبل العيش الكريم للمواطن المصري، وأكدت وعى وإرادة الشعب المصرى العظيم فى رسم خريطة مستقبل وطنه.


ولفت نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب إلى تقدير الشعب المصري لجهود رجال الشرطة في حفظ الأمن والأمان وحماية الجبهة الداخلية، وتضحياتهم إلى جانب رجال القوات المسلحة في سبيل استقرار الوطن وحمايته.

وشهد عبدالحليم علام، نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، الإطلاق التجريبي للبوابة القانونية والقضائية لنقابة المحامين.ووجه نقيب المحامين بسرعة العمل على تحديث البوابة، من إضافة أعداد الجريدة الرسمية والوقائع المصرية يومياً، والتحديث الدوري والدائم لجميع جوانب البوابة، وتضمين الموقع مجلدات المكاتب الفنية لمحكمة النقض والإدارية العليا وفتاوى مجلس الدولة التي تأخرت فيها البوابة حتي آخر الإصدارات.

 

وكلف نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب بسرعة العمل على تحديث البوابة، من إضافة أعداد الجريدة الرسمية والوقائع المصرية يومياً، والتحديث الدوري والدائم لجميع جوانب البوابة، وتضمين الموقع مجلدات المكاتب الفنية لمحكمة النقض والإدارية العليا وفتاوى مجلس الدولة التي تأخرت فيها البوابة حتي آخر الإصدارات.

تابع موقع تحيا مصر علي