عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط 16 تمثال فرعوني مقلد وكميات من المخدرات

التماثيل المقلدة
التماثيل المقلدة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، في ضبط أحدالأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين، حيث تم ضبط 16 تمثال فرعوني مقلد وكمية من المواد المخدرة بقصد التعاطي، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين.

الداخلية تضبط تماثيل فرعونية مقلدة

حيث أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة، بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين وحيازته لسلاح نارى، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته طبنجة و 3 خزائن و20 طلقة، وكمية من مخدرى حشيش ، هيروين، و16 تمثال فرعونى مختلف الأحجام والأنواع مُقلدين، وسيارة ملكه، ومبلغ مالى.

وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى والتماثيل الفرعونية المقلدة بقصد النصب على عملائه من راغبى شراء القطع الأثرية والسلاح النارى والذخائر للدفاع عن نشاطه الإجرامى والمبلغ المالى من حصيلة نشاطه الإجرامى، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الداخلية تداهم أوكار المخدرات في القاهرة

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة، الجهود الأمنية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط 4 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 4,600 كيلو جرام، وكمية من مخدرى "الآيس، البودر"، وبندقية خرطوش، وعدد من الطلقات لذات العيار، وميزان حساس، ومبلغ مالى "محلى وأجنبى"، و٢ ساعة، وسيارتين مستخدمتان فى الترويج للمواد المخدرة.

الداخلية تضبط كميات من المخدر في التبين

وأسفرت أجهزة وزارة الداخلية عن ضبط عاطلان لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة التبين بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرام – سلاح أبيض "مطواة" - سيارة، وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة للدفاع عن نشاطهم، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

تابع موقع تحيا مصر علي