عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المحامين تتلقى 7 مرشحين

انتخابات نقابة المحامين
انتخابات نقابة المحامين

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين ٢٠٢٤، أنها تلقت خلال اليوم الأول لتلقى ملفات طلبات الترشيح عدد (٧) ملفات لمرشحين على منصب النقيب العام.

اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين ٢٠٢٤ تتلقى أوراق المرشحين 

وكشفت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين أنه تلقت عدد (١٣٢) ملفًا لمرشحين على مناصب عضوية مجلس النقابة العامة، منهم (٦٣) ملفًا لمرشحين على محكمة استئناف القاهرة و(١٠) ملفات لمرشحين على محكمة استئناف بني سويف و( ١٠) ملفات لمرشحين على محكمة استئناف طنطا و(٩) ملفات لمرشحين على محكمة استئناف الاسكندرية.

انتخابات نقابة المحامين 

وقالت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين أنها تلقت (٦) ملفات لمرشحين على محكمة استئناف أسيوط و(١٣) ملفًا لمرشحين على محكمة استئناف المنصورة و(٤) ملفات لمرشحين على محكمة استئناف الإسماعيلية و(٢) ملف لمرشحين على محكمة استئناف قنا، و(١٥) ملفًا للمرشحين على مقاعد عضوية المجلس عن الإدارات القانونية.


ومن المقرر أن تواصل اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات تلقي ملفات المرشحين يوميا حتى يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٤/١/٣١.

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة المحامين غلق باب الترشح في اليوم الأول حيث بدأ اللجنة في صباح اليوم السبت بتلقي أوراق طلبات الراغبين في الترشح بانتخابات نقابة المحامين لعام 2024 وذلك على منصب النقيب العام وعضوية مجلس النقابة ومقاعد الإدارات القانونية وذلك بمقر النادي النهري في المعادي.

 وتتلقى اللجنة المشرفة على انتخابات المحامين طلبات الترشح بداية من اليوم السبت الموافق 27 يناير 2024، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، عدا يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، يمتد موعد تلقي الأوراق حتى الساعة مساءً.
وكشفت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين في بيان صادر عن النقابة إن استلام الأوراق يكون بمقر النادي النهري للمحامين بالمعادي حيث يتم  التسليم شخصي أو بتوكيل خاص من المرشح، و لا يسمح بدخول مقر لجنة تسليم الأوراق إلا لحامل ملف الترشح فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي