عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريمونتادا متنوعة| فياريال يفوز على برشلونة (3/5) في الدوري الإسباني

برشلونة وفياريال
برشلونة وفياريال

انتهت مباراة برشلونة وفياريال ضمن مباريات الجولة الت 22 لمنافسات الدوري الإسباني بفوز فريق فياريال بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة كانت قوية وممتعة من جانب الفريقين، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني

بدأت مباراة برشلونة وفياريال وسط سيطرة من البلوجرانا من أجل محاولة تسجيل الهدف الأول في المباراة وتعويض الخسائر الماضية في كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني، ولكن عكس مجريات المباراة تمكن فياريال أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 41 عن طريق جيرارد مورينو لينتهي الشوط الأول بتقدم فياريال على برشلونة بهدف مقابل لا شيء، وسط ذهول من تشافي وجماهير برشلونة في ملعب المباراة.

ومع مطلع الشوط الثاني تمكن فياريال أن يسجل الهدف الثاني عن طريق إلياس أخوماش وتظل المباراة بعيدة عن برشلونة المتأخر بفارق هدفين مع بداية الشوط الثاني، ولكن كانت هناك ريمونتنادا ثلاثية وسجل إلكاي جاندوجان هدف برشلونة الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 60 ثم سجل بيدري الهدف الثاني في الدقيقة 68 لتعود المباراة لنقطة التعادل ولكن رفض برشلونة ذلك وسجل الهدف الثالث سريعا في الدقيقة 71 عن طريق لإيريك بايلي بالخطأ في مرماه ليتقدم برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

Image
جواو فيليكس

ملخص اهداف ونتيجة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني

ظن الجميع أن المباراة قد انتهت وعودة برشلونة كانت قوية ولكن تمكن فياريال من جديد أن يسجل الهدف الثالث والتعادل في الدقيقة 84 عن طريق جونسالو جيدس لتعود الصدمة من جديد لتشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الذي يبحث عن النتائج الجيدة خوفا من شبح الإقالة، ومع ظل سعي برشلونة عن تسجيل الهدف الرابع في المباراة تمكن فياريال أن يسجل الهدف الرابع في نهاية المباراة عن طريق ألكسندر سولرت وفي الدقيقة 101 سجل موراليس الهدف الخامس وتنتهي المباراة بفوز فياريال على برشلونة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة وفياريال

استمر برشلونة عند النقطة 44 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الخسارة أمام فياريال، بينما وصل فياريال للنقطة ووصل فياريال للنقطة 24 في المركز الرابع عشر.

Image
مباراة برشلونة وفياريال

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الاسباني

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز اليوم على لاس بالماس بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة هامة للغاية وقوية، ووصل ريال مدريد لصدارة الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة وبفارق نقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي