عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو درويش يهنئ منتخب اليد لفوزه ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة والتأهل لأولمبياد باريس

النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش

هنأ النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المنتخب الوطني لكرة اليد، لفوزه ببطولة أمم إفريقيا لكرة اليد.

ويرصد موقع  تحيا مصر، تهنئة النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، حيث نشر عمرو درويش، صورة للمنتخب الوطني لكرة اليد، وعلق عليها بـ " ولا ننسى أشقّائنا، ألف مبروك فوز المنتخب الوطني ببطولة أمم إفريقيا لكرة اليد، مبروك التأهل للأولمبياد.. وكأس العالم ورفقتنا الأحباب منتخب تونس والجزائر".

المنتخب الوطني لكرة اليد

رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد لفوزه  بالبطولة الأفريقية لكرة اليد

وفي نفس السياق فقد، هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، بمجلس النواب، مسبقًا الشعب المصري واتحاد كرة اليد ولاعبي منتخب مصر وجهازهم الفني بالفوز بالبطولة الأفريقية لكرة اليد للمرة التاسعة في تاريخه بالفوز علي منتخب الجزائر الشقيق، وضمان الوصول المباشر إلى أولمبياد باريس.

وكان قد أكد رئيس لجنة الشباب والرياضة، أن الرياضة المصرية حققت نجاحات كبيرة في الآونة الأخير بفضل دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي الرياضة والرياضيين، مشيدًا بالأداء الذي قدمه لاعبو منتخب مصر لـ كرة اليد، علي مدار البطولة بعد تغلبهم علي جميع المنافسين وهو ما جعل فوزهم باللقب الإفريقي فوز مستحق.

رئيس شباب النواب يهنئ منتخب اليد بالفوز ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة والتأهل لاولمبياد باريس

وتقدم  حسين في بيانه الرسمي أمس السبت، بخالص التهنئة للمنتخب الوطني لكرة اليد للفوز بكأس الأمم الافريقية بعد اداء قوي استطاع من خلاله ابطال مصر فرض شخصيتهم علي المنافس طوال المباراة.

وأوضح الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، بمجلس النواب، أن اللجنة قد أثنت على الأداء المتميز والرائع والبطولي الذى أثمر وحقق الفوز بالبطولة الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه وهو ما يعكس الأداء الرجولي للاعبي منتخب مصر.

كما أعربت لجنة الشباب والرياضة  بمجلس النواب، عن خالص التهانى للمنتخب على تحقيق هذا الإنجاز الكبير. 

منتخب مصر لكرة اليد يتأهل لأولمبياد باريس 2024 بعد الانتصار على الجزائر في نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد

والجدير بالذكر، أن مباراة منتخب مصر والجزائر في نهائي بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد 2024 ، كانت قد انتهت بفوز منتخب مصر 29/21 والتأهل لأولمبياد باريس 2024 وللمرة الثانية على التوالي.

ويذكر أن منتخب مصر، كان قد قدم  مباراة كبيرة أمس السبت، ولم يخسر نجوم الفراعنة أي مباراة في البطولة وكان التفوق طوال أحداث البطولة مع وجود دعم كبير من الجماهير المصرية في المباراة النهائية، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب مصر والجزائر في نهائي بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد.

تابع موقع تحيا مصر علي