عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أنباء ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيبها.. ميرهان حسين حسين تكشف كواليس فسخ خطوبتها

ميرهان حسين
ميرهان حسين

لازالت الفنانة المصرية ميرهان حسين تتصدر تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن انتشرت أنباء عن ارتباط خطيبها بالنجمة المتألقة شيرين عبد الوهاب.  

ميرهان حسين تتحدث عن فسخ خطوبتها 

وبالتزامن مع تلك الأنباء المنتشرة، خرجت ميرهان حسين لتكشف عن كواليس فسخ خطوبتها من الطبيب تامر سليم الذي تداولت شائعة ارتباطه بشيرين عبد الوهاب عبر المنصات المختلفة، وذلك في لقاء لها مع برنامج et بالعربي يرصده تحيا مصر

ميرهان حسين 

خطوبة ميرهان حسين من طبيب نساء

أوضحت ميرهان حسين، أنها كانت ستتزوج من خطيبها في فبراير القادم بعد مرور سنة على خطوبتهما التي كانت معلنة بين أصدقاءها وفي الوسط الفني ولكنها لم تكشف عنها على السوشيال ميديا.

سبب فسخ خطوبة ميرهان حسين 

وعن أسباب فسخ خطوبتها، قالت ميرهان حسين أننا بشر وليس أحد معصوم من الخطأ ومن الممكن أن يكون أحد أخطأ في حقها، مؤكدة على أنها تحب شيرين عبد الوهاب ولا تعلم حقيقة الأنباء المتداولة بارتباطها بخطيبها السابق.

الفنانة ميرهان حسين 

وكتب أحد رواد السوشيال ميديا عن الأنباء المنتشرة حول ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب ميرهان حسين: القصة وما فيها ميرهان حسين اتخطبت من 8 شهور لدكتور نساء بيشتغل فى البيزنس اسمه (ت س) وكانوا محددين معاد فرحهم فى شهر فبراير الجاى وفجأة الدكتور دا اتعرف على شيرين عبد الوهاب وملازمها فى كل مكان واللى كشف الموضوع حفلة شيرين اللى كانت فى دبى من يومين وظهر معاها فى الحفلة.

آخر أعمال ميرهان حسين الدرامية

وكانت آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل مشوار الونش بطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، وهو مكون من 45 حلقة، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تعد الفنانة ميرهان حسين واحدة من النجمات التي تتمتع بموهبة قوية جعلتها تحجز مقعدًا لها في قلوب المشاهدين وتخطف أنظار جمهورها، فضلًا عن موهبتها المعروفة في تقليد المشاهير من الفن والإعلام والرياضة وغيره. 

وقدمت النجمة المتألقة ميرهان حسين عدة أعمال درامية وسينمائية حقتت نجاح واسع ولاقت ردود فعل إيجابية، بدايًة من مسلسل آدم وجميلة بطولة الفنان حسن الرداد والنجمة المصرية يسرا اللوزي. 

تابع موقع تحيا مصر علي