عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غسل الجثمان ووضعه في ثلاجة.. تفاصيل مأساوية في قتل عاطل لعشيقته بـ الاسكندرية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة الاسكندرية المأساوية والتي ارتكبها عاطل بمساعدة 3 آخرين، بحق سيدة ثلاثينية، بعدما اقام معها المتهم الأول علاقة غير شرعية، وكان يقيم معها السهرات الحمراء ويتعاطا المخدرات سويا حتى نشبت بينهم الخلافات وقام بالتخلص منها والتعدي عليها بالضرب، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل مقتل سيدة على يد عشيقها

تفاصيل جريمة الاسكندرية التي وقعت في دائرة قسم شرطة الرمل ثان، شرحتها التحريات والتحقيقات حيث تعود وقائع القضية إلى إخطارا تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسكندرية، من قسم شرطة الرمل ثان تضمن ورود بلاغا أفاد بالعثور على جثمان سيدة متحلل داخل جوال بلاستيكي في ثلاجة بإحدى الشقق السكنية في شارع الترعة المردومة في الاسكندرية.

تحركت الأجهزة الأمنية في الاسكندرية صوب البلاغ، وتبين العثور على جثمان سيدة متحلل موجود داخل جوال بلاستيكي وموضوع في ثلاجة داخل شقة سكنية بشارع الترعة المردومة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة وأمرت بتوقيع الكشف الطبي على الجثمان لبيان الصفة التشريحية وكشف الملابسات وأسباب الحادث.

التحريات تكشف لغز العثور على جثمان سيدة الثلاجة

توصلت التحريات في جريمة الاسكندرية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل شهرته «ابو العربي» بالغ من العمر 31 عاما وله سجل إجرامي، وعقب تقنين الاجراءات القت الأجهزة الأمنية في الاسكندرية القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم حينها وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الاسكندرية لاستكمال التحقيقات في الواقعة.

شرحت التحريات في جريمة الاسكندرية أن المتهم كان على علاقة غير شرعية مع المجني عليها، وأنها كانت مقيمة بصحبته طوال فترة 7 أشهر، حيث كان يقيم معها السهرات الحمراء وتعاطي المخدرات - الشابو - يوميا حتى علم المتهم بتواصل المجني عليها من أحد الضباط في مكافحة المخدرات وأنها كانت تجهز للإبلاغ عنه والاستيلاء على امواله.

تجديد حبس المتهمين في جريمة الاسكندرية

وتبين من تحريات جريمة الاسكندرية، أن المتهم علم بعلاقة المجني عليها الغير شرعية مع آخرين ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهما بسبب علمه بنيتها في سرقته وايضا علاقاتها بالرجال وعلمه بنيتها في الابلاغ عنه، وقام المتهم باحتجازها في الشقة وقص شعرها ثم تعدي عليها بالضرب حتى لفظت أنافسها الأخيرة.

وكشفت التحقيقات في جريمة الاسكندرية أن المتهم استعان بـ 3 آخرين من زملائه وقاموا بغسل الجثمان ووضعه في جوال بلاستيكي ثم إيداعه ثلاجة في الشقة وتركوها وفروا هاربين إلا أن أجهزة الأمن قامت بضبطهم بعد ذلك، وأحالتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، ثم قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين.

تابع موقع تحيا مصر علي