عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدته مصابة بالسرطان .. خالد سليم يفاجئ جمهوره بموقف تضامن مع والداته

خالد سليم يحلق شعره
خالد سليم يحلق شعره على الهواء

خالد سليم فاجأ الجميع في مساء أمس السبت بحلاقة شعره زيرو على الهواء مباشرة وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج كتاب الشهرة، الأمر الذي جعل الجمهور يتدوال فيديو حلاقة شعر خالد سليم على الهواء عبر حسابتهم الرسمية المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن السبب.

القصة الكاملة لحلق خالد سليم شعره على الهواء 

بدأ أمر خالد سليم يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عندما ظهر في فيديو متداول في إحدى البرامج التليفزيونية رصده موقع تحيا مصر وهو يقول إنه يتمنى القيام بشيء يريد أن يفعله منذ فترة كبيرة ولكن عرقله عن ذلك عدد من الالتزامات الفنية.

خالد سليم يحلق شعره زيرو 

وتابع حديثه قائلا: "ولكن انا بعتذر عن الالتزامات الجاية"، وسرعان ما قام بحلق شعره زيرو على الهواء مباشرة ودخل في حالة بكاء شديدة تأثر لها المشاهدين والقائمين على البرنامج ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

خالد سليم يكشف إصابة والدته بالسرطان

 وكشف خالد سليم عن سبب قيامه بذلك مشيرا إلى إصابة والدته بمرض السرطان، مضيفا: أنا بعلن تضامني التام لماما بعد إصابتها بالسرطان وبعدي لها ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت أحد أسرتها وأحبابها بسبب المرض القذر ده.

خالد سليم يحلق شعره زيرو 

وتفاعل الجمهور مع موقف خالد سليم المؤثر والذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فبعضهم تعاطف معه وأشادو بشجاعته البالغة في القيام بهذا الأمر والبعض الآخر وجد تصرف خالد سليم مفتعل بغرض ركوب التريند ليس أكثر من ذلك.

خالد سليم وموقفه من القضية الفلسطينية

من ناحية أخرى، أعرب الفنان خالد سليم عن شدة حزنه وتأثره مما يحدث في غزة في الفترة الحالية من قتل واعتداء وإبادة جماعية وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به وهو منهار بالبكاء ويقول: أنا كل يوم بتدمر اكتر من اللي قبله .. و مش عارف اعمل ايه؟ ولا عارف نعمل ايه ؟؟ غير اننا ندعي ربنا يوقف المجزرة الإنسانية دي .. والله حرام .. مش مصدق اللي بيحصل لأطفالنا و المدنيين من نساء و شيوخ و شباب.. معقول الخونة يستهدفوا مدارس و مستشفيات و بنايات سكنية.. و معقولة القانون الدولي و العرب و الدنيا كلها ولا تاخد موقف؟ هوا في ايه؟

من ناحية أخرى، شارك خالد سليم في عمل دارمي مؤخرا بعنوان جروب الماميز إلى جانب نخبة من نجوم الفن  وهم ريهام حجاج ودينا فؤاد وانتصار وحجاج عبد العظيم وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي