عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرهان حسين عن أنباء ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق: كلنا بشر وكلنا خطائون

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تحدثت الفنانة ميرهان حسين لأول مرة عن الأنباء المتداولة والمثيرة للجدل بشأن خطيبها السباق الذي كانت على وشك عقد قرانها عليه خلال أيام قليلة، وحقيقة ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب به ما جعله يتركها، مشيرة إلى رفضها التام للحديث نيابة عن أي شخص أو ذكر اسم أحد من أصدقائها في الوسط الفني.

ميرهان حسين: مخطوبة من سنة وكنت هتجوز في فبراير 

كشفت ميرهان حسين عن تفاصيل خطوبتها خلال لقاءها مع برنامج عرب وود والذي رصده موقع تحيا مصر، قائلة: أنا زي أي بنت كنت مخطوبة من سنة وفرحي كان في شهر فبراير اللي جاي وأنا مش بحب أعلن كل حاجة في حياتي الشخصية، وأنا كنت مقررة إني هعلن في كتبت الكتاب والفرح ولكن اللي شغالين معايا في الوسط الفني عارفين الموضوع.

ميرهان حسين 

وتابعت حديثها بشأن ارتباط خطيبها السابق بالفنانة شيرين عبد الوهاب:  أنا مدخلتش مع حد في موضوع ومش حابة اتكلم عن أسماء، وكل حاجة بحاول آخدها بشكل إيجابي ولكن طبيعي أنا بني آدمة وحاجات بتضايقني وبيصعب عليا نفسي، وكلنا بشر وكلنا خطائون.

ميرهان حسين تهدي أغنية الكدابين لخطيبها السابق 

وقام ميرهان حسين بإهداء أغنية الكدابين للمطربة شيرين عبد الوهاب لخطيبها السابق الدكتور تامر سليم، وغنتها له خلال لقاءها بالبرنامج، حيث وجهت له مقطع: كل ما أنسالك كلامك برجع افتكره.. في الزمن ده الكدابين اتمكنوا وكتروا.

شيرين عبد الوهاب 

وتصدرت ميرهان حسين في الساعات القليلة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار تصريحاتها على السوشيال ميديا، حيث أشاد الجمهور بردها على أنباء ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق  بطريقة مهذبة ومحترمة تليق بها دون إهانة اي طرف آخر.

القصة الكاملة وراء أزمة ميرهان حسين وشيرين عبد الوهاب

وكانت قد تصدرت ميرهان حسين وشيرين عبد الوهاب حديث السوشيال ميديا بعد انتشار أنباء تفيد بارتباط الاخبار بخطيب ميرهان حسين السابق مشيرين إلى أنها تنتظر الانتهاء من شهور العدة للزواج به، وهو الأمر الذي خرجت شيرين ونفته في بيان رسمي لها نشره المحامي الخاص به على وسائل الإعلام المختلفة، معلنة اتخاذ كافة الإجراءات الرسمية والقانونية ضد مروجي هذه الشائعات.

تابع موقع تحيا مصر علي