عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي يشيد بفليم رحلة 404 لمنى زكي: الفيلم تحفة والجمهور: حلو دعم الزوج ده

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

حرص الفنان أحمد حلمي على الإشادة بفيلم رحلة 404 والذي تخوض بطولته زوجته الفنانة منى زكي ويعرض في السينمات المصرية والعربية خلال الفترة الحالية وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

أحمد حلمي يشيد بفيلم رحلة 404 للفنانة منى زكي 

ونشر أحمد حلمي البوستر الرسمي لفيلم رحلة 404 على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، قائلا: ألف مبروك الفيلم.. صحيح شهادتي مجروحة بس معلش هقولها.. فيلم تحفة وإنتي كنتي.. (شهادتي المجروحة) كالعادة.

منشور أحمد حلمي

وتفاعل عدد كبير من الجمهور على دعم أحمد حلمي للفنانة منى زكي حيث جاءت تعليقاتهم على النحو الآتي: "حلو دعم الزوج ده، دعاية ببلاش، فيلم جميل ومنى جميلة وانت جميل، فدوة للدعم".

تفاصيل فيلم منى زكي الجديد 

وجدير بالذكر، أنه يعرض لمنى زكي في السينما المصرية في الفترة الحالية فيلم رحلة 404 والذي تألقت من خلاله بدور سيدة لها ماضي سيء تقرر طلب الغفران من الله والذهاب للحج، ولكن تواجهها العديد من العقبات، وخاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

أحمد حلمي ومنى زكي 

وحرص الفنان أحمد حلمي على دعم زوجته بحضور العرض الخاص لفيلم رحلة 404، والتي دائما توجه له الشكر بسبب دعمه لها مشيرة إلى أنه السبب الرئيس في نجاحها، وهو بالفعل مثال للزوج الداعم لزوجته.

آخر أعمال أحمد حلمي

ويذكر، أنه كانت أخر أعمال أحمد حلمي في السينما المصرية مشاركته في فيلم واحد تاني إلى جانب كلا من النجوم روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز، وتعرض العمل لعدد من الانتقادات المروعة بسبب احتوائه على ألفاظ خارجة وغير مناسبة للمشاهدين والأسر خاصة للأطفال، ما جعل الفيلم في هبوط تام في الإيرادات بعد النجاح الساحق الذي حققه.

تابع موقع تحيا مصر علي