عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا: الجمهور يحتاج إلى الأعمال الكوميدية وأخشى الحسد بشدة وأتمنى منافسة نفسي في السينما| حوار

الفنانة دينا
الفنانة دينا

تعيش الفنانة دينا حالة من الازدهار الفني السينمائي في الوقت الحالي، حيث يعرض لها في السينمات بالوقت الحالي فيلمي عادل مش عادل والذي تخوض دينا بطولته إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي والنجمة شيري، كما يعرض لها أيضا لدينا فيلم الملكة مع الفنانة هالة صدقي والنجمة شيرين رضا ورانيا يوسف، وفي ظل هذا الازدهار تواصلت موقع تحيا مصر مع الفنانة دينا لتكشف تفاصيل جديدة عن أعمالها الفنية وسبب عودتها وارتباطها بالسينما، وإليكم نص الحوار.

حديثنا عن عودتك للسينما بعد غياب

شيء مميز وجميل بالنسبة لي أن يتواجد الممثل في السينما خاصة أنا، حيث كانت بدايتي الفنية من خلال السينما ولكن حدث لها ركود كبير في فترة ما، لذا اتجهت إلى الدراما كعاشقة للتمثيل، وعندما عادت السينما للازدهار مرة أخرى قررت العودة معها لأنني كنت مشتاقة كثيرا للسينما، خاصة واني أقدرها واحب العمل بها كثيرا.

هل يمكن أن تنافس دينا نفسها في السينما؟

بالطبع اتمنى ذلك لما لا، حتى إذ عرض عليا 10 أفلام في وقت واحد سأكون مرحبة للمشاركة بهم كثيرا  واتمنى حدوث ذلك، لأنني عاشقة للسينما بشكل كبير جدا أكثر من حبي للدراما.

الراقصة دينا

هل تؤدين دور راقصة في فيلم عادل مش عادل

لا، لن أرقص في فيلم عادل مش عادل ولكن أظهر بدور ممثلة سينمائية معروفة اتعرض للعديد من الأحداث التي تغير مجرى الفيلم وأأثر بشكل سلبي على أحمد الفيشاوي الذي يجسد دور عادل ضمن أحداث العمل، وأغلب مشاهدي مع الفنان أحمد الفيشاوي مع الفنان محمد رضوان.

ما أوجه الاتفاق بينك وبين شخصيتك في فيلم عادل مش عادل؟

شخصيتي في فيلم عادل مش عادل بعيدة كل البعد عن شخصيتي في الحقيقة، فهي شخصية ضعيفة ومستسلمة وتفعل ما هو  مطلوب منها لكنني شخصية قوية جدا ولا ارحم من يأتي على شخصيتي أو كرامتي، لذا لا يوجد أي نقاط اتفاق بيننا.

الفنانة دينا 

ما الذي شجعك على المشاركة في فيلم عادل مش عادل؟

أعجبت جدا بورق الفيلم، كما أنه يعد أول تعاون بيني وبين المخرج أحمد يسري في عمل فني لكني رأيت أعماله الناجحة مع الفنان أحمد الفيشاوي وأنا أثق في أحمد الفيشاوي واختياراته وهذا ليس التعاون الأول بيننا، كما أن الشخصية التي أقدمها في فيلم عادل مش عادل مختلفة تماما عن أي شخصية قدمتها في أعمالي الفنية واي شخص يستمتع بعمل شخصيات جديدة حتى لو لم تحقق النجاح المطلوب.

تعرضتي لانتقادات لاذعة بسبب صورتك مع أحمد الفيشاوي في كواليس فيلم عادل مش عادل، كيف تعاملت مع ذلك؟

وجدت تعليقات الجمهور على صورتي مع أحمد الفيشاوي سخيفة جدا، أنا والفيشاوي أصدقاء عمل والتقطنا الصورة في الكواليس كنوع من الدعابة والمرح، ولكن الأشخاص لديهم توقعات غريبة وتعلمت الا اعطي بالا لتلك الأشياء، ولا أفضل الخروج والرد على هذا النوع من الهجوم والانتقادات.

دينا وصورتها مع احمد الفيشاوي 

هل تخشين الحسد؟

بالطبع أخشى الحسد بشكل مبالغ به واهابه بشدة، ولكن لدي طقوس خاصة حتى لا أصاب به وكي لا يظهر علي الخوف منه للأشخاص الموجودين أمامي، وجميعنا نتعرض للحسد فيجب أن نتوخى الحذر منه.

أغلب الأعمال السينمائية في الفترة الأخيرة كوميدية.. كيف ترين ذلك؟

أرى أن الجمهور يحتاج إلى مثل تلك الأعمال الكوميدية خاصة وأننا نمر بفترات نفسية سيئة ويعيشون حالات اكتئاب لذا الكوميديا ستكون بمثابة طوق نجاة لهم من الحالات السيئة التي يمرون بها، الجمهور لن يتقبل اي عمل ثقيل على القلب في الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي