عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راقصة الساحل الشرير.. القصة الكاملة لحبس حورية بسبب الفيديوهات الخليعة

راقصة الساحل الشرير
راقصة الساحل الشرير

حكم رادع قضت به المحكمة الإقتصادية على راقصة الساحل الشرير، الراقصة حورية حيث عاقبتها الدائرة الرابعة بمحكمة جنح الاقتصادية بالحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه، وذلك على خلفية اتهامها ببث فيديوهات فاضحة عبر منصات التواصل الإجتماعي، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة ضبط راقصة الساحل الشرير والحكم عليها.

القصة الكاملة لضبط راقصة الساحل الشرير

تفاصيل سقوط راقصة الساحل الشرير بدأت بظهور العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالراقصة حورية، وتم رصد مقاطع الفيديو ثم تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطها في الإسكندرية بمحل إقامتها في محطة الرمل وذلك على خلفية إتهامها بنشر الفسق والفجور وارتداء ملابس خليعة مخلة الآداب العامة وذلك بهدف التربح من وراء ذلك.

ووجهت النيابة العامة إلى راقصة الساحل الشرير العديد من الاتهامات، منها نشر مقاطع فيديو وصور خارجة وخادشة للحياء وتهدف إلى إثارة الفتن والغرائز، عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة والاعتداء على قيم وتقاليد الأسرة والمجتمع المصري، واساءة استخدام وسائل التواصل الإجتماعي، وارتداء بدل رقص خليعة مخلة بالآداب العامة.

الراقصة حورية في المحكمة

تفاصيل ضبط الراقصة حورية

وقالت تحريات المباحث حول راقصة الساحل الشرير، أن الراقصة حورية اسمها الحقيق حنين بالغة من العمر 23 عاما، وتعمدت إظهار مفاتنها ومناطق حساسة من جسدها عبر ملابس خليعة ظهرت بها، واشتهرت في الملاهي الليلية المختلفة بطريقة الرقص الخليعة وذلك لاستقطاب الزبائن، ونشر العديد من مقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة للتربح من وراء ذلك.

وتم تحرير محضرا بشأن واقعة راقصة الساحل الشرير حمل رقم 667 لسنة 2023 جنح اقتصادية، وتم عرضها على النيابة لمباشرة التحقيقات معها وقررت النيابة حينها حبسها على ذمة التحقيقات ثم قرر قاضي التحقيقات بمحكمة جنح أول الرمل بتجديد حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات ثم تم إحالتها إلى المحكمة الإقتصادية لمحاكمتها عما أسند إليها من اتهامات.

حبس راقصة الساحل الشرير عامين

وفي جلسة المحاكمة رفضت المحكمة طلبات دفاع راقصة الساحل الشرير بإخلاء سبيلها بأي ضمان مادي، ومن ثاني جلسات القضية عاقبت محكمة جنح الإقتصادية برئاسة المستشار مصطفى مرسى رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمود حسن ومحمد هشام وزياد حمودة، بالحبس عامين للراقصة حورية وتغريمها 100 ألف جنيه عن بث فيديوهات فاضحة عبر منصات التواصل الإجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي