عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث مصر الجديدة.. شاب يطيح بـ ٣ فتيات ويفر هاربا بميدان الجامع

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

تفاصيل مثيرة في حادث مصر الجديدة والذي أصيب خلاله 3 فتيات بعدما اصطدمت بهم سيارة ملاكي يقودها شاب برعونة بالقرب من ميدان الجامع في مصر الجديدة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث مصر الجديدة حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط الشاب المتهم في الواقعة بعد رصد السيارة من خلال كاميرات المراقبة.

القصة الكاملة في حادث مصر الجديدة

تفاصيل مثيرة ومروعة شهدها حادث مصر الجديدة، حيث فوجئ المتواجدين بمحيط ميدان الجامع في مصر الجديدة بصوت ارتطام قوي ومعه صوت ماتور سيارة تتحرك بسرعة رهيبة، وبفحص الأمر تبين قيام سيارة ملاكي يقودها شخص بدهس 3 فتيات أثناء عبورهم الطريق بمحيط ميدان الجامع في مصر الجديدة، وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة التي حضرت مصحوبة بسيارات الإسعاف.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا عن حادث مصر الجديدة من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري في محيط ميدان الجامع في مصر الجديدة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة مصحوبة بسيارات الإسعاف وتم نقل 3 فتيات مصابات إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

التحريات تكشف مفاجأة في حادث مصر الجديدة

وقامت أجهزة الأمن في القاهرة بفحص كاميرات المراقبة في محيط حادث مصر الجديدة، حيث تم التوصل إلى السيارة مرتكبة الحادث وايضا هوية قائد السيارة، وعقب تقنين الإجراءات القت أجهزة الأمن في القاهرة القبض على السائق المتهور، وجرى تحرير المحضر اللازم وعرضه على النيابة العامة في القاهرة للتحقيق معه في حادث دهس الفتيات بمحيط ميدان الجامع في مصر الجديدة.

وكشفت التحريات الأمنية والمعاينة، في حادث مصر الجديدة أن المتهم كان يقود السيارة بسرعة عالية وبرعونة وقام بدهس الفتيات أثناء ذلك حيث تبين إصابتهم بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم كما تم القبض على سائق السيارة وإخطار النيابة العامة في القاهرة التي باشرت التحقيقات معه.

قرارات النيابة في حادث مصر الجديدة

وطلبت النيابة العامة في حادث مصر الجديدة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث، والإستعلام عن الحالة الصحية للفتيات المصابات في الحادث، وإجراء تحليل مخدرات لسائق السيارة المتسببة في حادث مصر الجديدة لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه، وايضا انتداب لجنة هندسية من المرور لوضع تصور يشرح كيفية وقوع الحادث وفحص السيارة المتسببة في الحادث ثم أمرت النيابة بإخلاء سبيل السائق بضمان محل إقامته.

تابع موقع تحيا مصر علي