عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وظائف وزارة البيئة 2024.. اعرف تفاصيل المسابقة الجديدة

وظائف وزارة البيئة
وظائف وزارة البيئة 2024

تصدرت وظائف وزارة البيئة 2024 محركات البحث على الشبكة العنكبوتية جوجل خلال الساعات الماضية بعد أن كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن وظائف وزارة البيئة 2024 القادمة والتى يتم الإعلان عن كل تفاصيلها غدا الأربعاء والشروط المطلوبة والوظائف المتاحة، حيث يهتم بمعرفتها الآلاف من الأشخاص الراغبين فى العمل بوزارة البيئة، لذلك ازداد البحث عن وظائف وزارة البيئة 2024.

وظائف وزارة البيئة 

وظائف وزارة البيئة 2024

حيث سيتم الإعلان غدا الأربعاء عن مسابقة وظائف وزارة البيئة حيث أكد الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن الجهاز سيعلن غداً الأربعاء الموافق 31 يناير 2024 عن مسابقات لشغل وظائف جديدة بعدة جهات على أن يفتح باب التقديم بها لاحقاً، ومن هذه الجهات وزارتا الأوقاف والبيئة والهيئة العامة للأبنية التعليمية.

رابط وظائف وزارة البيئة 2024

وللتقديم فى وظائف وزارة البيئة 2024 ذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية caoa.gov.eg

مسابقة وزارة البيئة 2024

سيشهد غدا الأربعاء بدء التقديم فى وظائف جديدة ومنها وظائف وزارة البيئة 2024 بعدة جهات على أن يفتح باب التقديم بها لاحقًا، ومن هذه الجهات وزارتي الأوقاف والبيئة والهيئة العامة للأبنية التعليمية وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

حيث أنه من المقرر أن يتاح التقديم في مسابقتي شغل وظائف ائمة وعمال ومعلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للحاصلين على مؤهل دراسي بتقدير مقبول فأعلى، والاشخاص دون سن ٤٩ عاما.

بوابة الوظائف الحكومية 2024

وشهدت بوابة الوظائف كبير جداً حيث بلغ عدد المتقدمين في مسابقات شغل وظائف بجهات التربية والتعليم والهيئة القومية للبريد ومصلحتي الطب الشرعي والخبراء بوزارة العدل بلغ ٩٥٤٣٠ متقدماً، حسب ما أعلن رئيس جهاز التنظيم والإدارة.

مؤكدا أنه تم الإنتهاء بالفعل من رقمنة أكثر من 18 مليون مستند، وذلك بالتوازي مع إنشاء منظومة العمل الداخلي الرقمي مدعومة بأرشيف رقمي يضم المستندات التي لدى الجهاز، حيث أصبحت المنظومة هي الآلية الرقمية للعمل داخل الجهاز بدلا من دورة العمل الورقية، كما أنه تم إعادة هندسة كافة إجراءات العمل، مشيرا إلى أنه في إطار استكمال منظومة رقمنة العمل، أنشأ الجهاز أيضا منظومة التراسل المؤسسي الرقمي للربط بينه وبين وحدات الجهاز الإداري للدولة وتم بالفعل الربط مع العديد من الجهات، والتي تلقى الجهاز من خلالها 10 آلاف و663 مراسلة خلال شهر أغسطس الماضي فقط.

وتقدم بوابة الوظائف الحكومية العديد من المسابقات الحكومية فى اكثر من جهة للمواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي