عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. سيد رجب في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

سيد رجب - إنجي علي
سيد رجب - إنجي علي

يحل الفنان سيد رجب ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 1 فبراير، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

سيد رجب في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث سيد رجب أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية، والتي منها فيلم ليلة العيد وفيلم مقسوم، وأعمال فنية أخرى في السينما والدراما، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

سيد رجب

سيد رجب يتحدث عن تجربته في مسلسل أبو العروسة

وفي وقت سابق، تحدث الفنان سيد رجب عن مشاركته في مسلسل أبو العروسة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج سولد أوت مع الإعلامي محمود سعد.

سيد رجب

وقال سيد رجب: لما اتعرض عليا أبو العروسة كنت شايف أن المسلسل بسيط وبطولة وأنا بخاف ومش عايز اتحمل مسئولية مسلسل كامل أنا البطل فيه، لكن اشتغلت فيه ومن خلاله شفت أمي وأبويا وخالتي شفت عيلتي، رجعتلي حياتي القديمة وكان جزء من سبب أني أخد قرارات في حياتي.

وتابع: طول تصوير مسلسل أبو العروسة كنت جوا أسرتي اللي شايفها وأنا صغير، أنا عندي أولاد زياد وبسمة وعندي حفيدين هنا ونوح لكن أنا عايش وحدي، كل واحد فيهم منشغل في حياته ودا طبيعي، لكن هنا حفيدتي دلوقتي كلنا حواليها، أنا نفسي أحفادي يشوفوا وعيشوا اللي أنا عيشته وأنا صغير.

أخر أعمال سيد رجب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سيد رجب فيلم ليلة العيد، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولة الفيلم كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، ريهام عبد الغفور، سميحة أيوب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، أحمد خالد صالح، وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي، يتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

تابع موقع تحيا مصر علي