عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابن هاجر.. العثور على طفل حديث الولادة ملقى فى مدخل منزل بالغربية

طفل ارشيفية
طفل ارشيفية

عثر الأهالى على طفل حديث الولادة ملفوف بغطاء وفى يديه اسورة مدون  عليها " ابن هاجر"  ملقى فى مدخل احد المنازل بقرية محلة ابوعلى التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية. 

وسادت حالة من الغضب بين الاهالى عقب عثورهم على طفل رضيع لايزيد عمره عن ٧ ايام، ملقى فى مدخل منزل بقرية محلة ابوعلى، خاصة فى موجة الطقس السىء وهطول الامطار التى تشهدها المحافظة، وقاموا بنشر صوره على وسائل التواصل الاجتماعى فى محاولة لمعرفة اهليته. 

شاهد عيان يكشف مفاجأة عن واقعة العثور على طفل

وقال زيزو ابو العز، ان الطفل يرتدى ملابس زرقاء وملفوف " ببطانية ", وعمره لا يزيد عن ٧ ايام ويرتدى اسورة مكتوب عليها " ابن هاجر محمد ", وقام بنشر الصور للوصول لاسرته، لافتا ان حالته الصحية بخير، ولا يعانى من اى مشاكل صحية. 

بلاغ بالعثور على طفل رضيع

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بلاغا من الاهالى بعثورهم على طفل حديث الولادة ملقى فى مدخل منزل ويرتدى اسورة مدون عليها " ابن هاجر محمد "، وعمره لا يتجاوز ٧ ايام، ومجهول الهوية. 

وتم نقل الطفل بواسطة سيارة اسعاف الى دار الرعاية، لحين التعرف على اسرته وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة التى تتولى التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي