عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يشيد بفيلم الحريفة: نقلة في أفلام البطولة الشبابية

تامر حسني
تامر حسني

أشاد المطرب تامر حسني بفيلم الحريفة الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إشادة تامر حسني بفيلم الحريفة

وكتب تامر حسني من خلال خاصية استوري في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: فيلم الحريفة بيقدم جيل جديد وبيعمل نقلة في أفلام البطولة الشبابية كل التحية لكل أبطاله حبايب قلبي نجوم المستقبل وكل الشكر لجرأة صناع الفيلم وكل اللي تعبوا فيه فيلم الحريفة يستحق المشاهدة بجدارة مليون مبروك يا شباب.

تامر حسني

تفاصيل فيلم الحريفة

ويضم فيلم الحريفة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نور النبوي، كزبرة، بيومي فؤاد، خالد الذهبي، ميدو، سليم الترك، وغيرهم، وفيلم الحريفة من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

ومن الجدير بالذكر أن أحداث فيلم الحريفة تتمحور حول شاب يدعى ماجد، لاعب كرة قدم، تضطره الظروف والعوامل المحيطة به إلى الانتقال من مدرسة دولية إلى مدرسة حكومية، لتتغير حياته بعدها رأسًا على عقب، حيث يلتقي بمجموعة من الشباب، ويبادر بالانضمام إلى فريقهم الكروي الذي ينافس في مبارايات الساحات الشعبية، ومع تتابع الأحداث تأتيهم الفرصة للمشاركة في بطولة كبيرة بمبلغ مالي ضخم.

أخر أعمال تامر حسني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر حسني أغنية موحشتكيش التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وكانت تقول كلماتها: شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان وضحكتك بين الحروف إسمك حبيبتي في كل لحظة أنا بنطقه إحساس بعادك كل يوم أنا برفضه ولا عمر قلبي في يوم هيحس بواحده تانيه غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه.

تابع موقع تحيا مصر علي