عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة المرور اليوم| استقرار الحركة على المحاور والطرق الصحراوية دون مؤثرات

حركة المرور
حركة المرور

حالة المرور اليوم والتي تشهد استقرار تام على الطرق الصحراوية والسريعة حتى الآن بدون مؤثرات أو بلاغات للإدارة العامة للمرور، ويستعرض موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم الأربعاء للمسافرين على الطرق بين المحافظات.

حالة المرور اليوم

وتشهد حالة المرور اليوم استقرار على الطرق الصحراوية حتى الآن مع انتشار لسيارات المرور والخدمات المرورية وسيارات الإغاثة وذلك مع تحذيرات الأرصاد بهطول أمطار في ظل عدم استقرار في حالة الطقس تشهده البلاد خلال هذا الأسبوع، حيث ترصد أجهزة المرور الطرق السريعة للتدخل في حالات الطقس السيء وهطول الأمطار وانعدام الرؤية.

حالة المرور الان في القاهرة

حالة المرور على الطريق الدائري الأوتوستراد حالة المرور اليوم على طريق القطامية - العين السخنة، وأيضا طريق قنا - سفاجا وطريق القصير - مرسى علم بالبحر الأحمر، وطريق الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وأيضا استقرار حالة المرور اليوم على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، وطريق أسيوط الصحراوي الغربي للمسافرين إلي محافظات الصعيد المختلفة.

حالة المرور على الطرق الصحراوية

أيضا تستقر حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية بالوجه البحري، حيث تستقر حالة المرور اليوم على طريقي القاهرة - الإسكندرية الصحراوي والزراعي، والطريق الساحلي الدولي، وطريق العلمين الصحراوي، مع استقرار في حالة المرور على طريق الفيوم الصحراوي، وطريق شبرا - بنها الحر، وطريق بلبيس الصحراوي، وأيضا طريقي الإسماعيلية والسويس الصحراوي.

حالة المرور على القاهرة

وعن حالة المرور في القاهرة تستقر الحالة المرورية على الطرق الهامة والرئيسية ومنها طريق كورنيش النيل وطريق الأوتوستراد وطريق صلاح سالم، وشوارع وميادين مناطق وسط العاصمة، ومناطق مدينة نصر ومصر الجديدة بشمال وشرق القاهرة، مع استقرار حالة المرور اليوم في القاهرة حتى الآن على كوبري ٦ أكتوبر، وأيضا على الطريق الدائري في القاهرة.

استخراج رخصة قيادة خاصة 2024

استخراج رخصة قيادة خاصة 2024 يتطلب الذهاب إلى إدارة المرور التابع لها محل الإقامة في بطاقة الرقم القومي، وشراء ملف المرور والمتضمن أوراق يتم استيفائها من قبل صاحب الرخصة الخاصة، تتضمن الاسم بالكامل ومحل السكن وإقرار بالرخصة، ويتم استيفاء 6 صور شخصية 4*6 وأصل البطاقة الشخصية وصور منها، واصل المؤهل الدراسي وصور منه.

شروط استخراج رخصة قيادة خاصة 2024

  1. ألا يقل سن المتقدم عن 18 عاما
  2. إجراء تحليل مخدرات
  3. ألا يكون صادر ضده حكما جنائيا
تابع موقع تحيا مصر علي