عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة الصحة المركزية بمستقبل وطن تناقش خطة عملها خلال الفترة المقبلة| صور

اجتماع حزب مستقبل
اجتماع حزب مستقبل وطن

عقدت أمانة الصحة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور محمد الوحش، اجتماعها التنظيمي الدوري، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتبها، وأمنائها بالمحافظات، لتقييم ما تم انجازه، ومناقشة خطة عمل الفترة القادمة، بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

محمد الوحش يشيد بالمجهود اللافت الذي بذلته الأمانة ضمن منظومة عمل حزبية متكاملة

ويستعرض موقع  تحيا مصر ، ما تم في بداية الاجتماع، أشاد الدكتور محمد الوحش، بالمجهود اللافت الذي بذلته الأمانة ضمن منظومة عمل حزبية متكاملة خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

تنظيم قوافل طبية شاملة

وناقش الاجتماع، خطة عمل الأمانة، وتحديد أولويات العمل خلال الفترة المقبلة من بين مجموعة من المقترحات، في مقدمتها تنظيم قوافل طبية شاملة، ومبادرات للقضاء على الأمراض المزمنة، فضلاً عن عقد بروتوكولات تعاون مع شركات الأدوية والصيدليات لتوفير الأدوية للمواطنين بأسعار مخفضة.

تنظيم جولات ميدانية بكافة المحافظات

كما تناول الاجتماع، تنظيم جولات ميدانية بكافة المحافظات، بالتعاون مع لجنة الصحة بالبرلمان، والمستشفيات الجامعية، والجهات التنفيذية، فضلاً عن عقد جلسات حوارية مع المسؤولين والمعنيين في قطاع الصحة، واتحاد المهن الطبية.

تحسين صحة المواطنين

كما استعرض الاجتماع، كافة الرؤى والمقترحات المتعلقة بتحسين صحة المواطنين، فضلاً عن مناقشة سبل دعم المستشفيات المتخصصة في بعض الأمراض.

والجدير بالذكر، أن عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، كان قد قال مسبقًا إن استئناف جلسات الحوار الوطني يرسخ لمرحلة هامة من توحيد الجهود وتبادل الآراء حول كافة القضايا المطروحة والتحديات المحيطة بالوطن.

قيادي بـ«مستقبل وطن»: استئناف جلسات الحوار الوطني خطوة هامة نحو بناء الجمهورية الجديدة

وأضاف السعيد في تصريحات له رصدها موقع تحيا مصر، أن الحوار مفردة مهمة في عمر الدولة المصرية التي تخطو خطوات جادة وحقيقية نحو النهوض وترسيخ مزيد من قواعد جمهوريتها الجديدة رغم ما يحيط بها من تحديات وما تواجهه المنطقة من أزمات.

قيادي بـ«مستقبل وطن»: المرحلة الآولى من الحوار الوطني حققت نجاحات واسعة

وأشار السعيد، إلى أن المرحلة الأولى من الحوار حققت نجاحات واسعة، وخلقت حالة إيجابية وجددت الروح الوطنية، وأكدت أن مصر ملك للجميع، وأن الشعار العظيم الذي رسّخه الرئيس السيسي بأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية هو نهج وعقيدة قيادتنا الرشيدة.

قيادي بـ«مستقبل وطن»: المرحلة الثانية من الحوار الوطني تتطلب طرح حلول مبتكرة للتحديات الراهنة وخاصة الاقتصادية

وتابع: "نضع على المرحلة الثانية الكثير من الآمال والطموحات في اجراء القائمين عليه والمشاركين فيه حوارًا متعمقًا وموسعًا قادرًا على طرح حلول مبتكرة للتحديات الراهنة وخاصة الاقتصادية".

قيادي بـ«مستقبل وطن» يطالب كافة أطياف القوى المختلفة بإرسال مقترحاتهم بشأن تحديات الاقتصاد 

وناشد القيادي بمستقبل وطن، كافة القوى والكيانات السياسية والحزبية وخبراء الاقتصاد والأكاديميين وأساتذة الجامعات بضرورة المشاركة وتقديم أوراق عمل واقعية نابعة عم أرض الواقع تمتلك حلولًا ومعالجة جذرية لكافة القضايا والأزمات".

تابع موقع تحيا مصر علي