عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسم فقط.. اعرف نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة حالا من هنا

نتيجة ثالثة إعدادي
نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة

اعرف الآن نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة الترم الأول برقم الجلوس على الرابط الرسمى لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى حيث تصدرت نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة 2024 البحث على محركات الشبكة العنكبوتية جوجل خلال الساعات الماضية بعد أن أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة الجيزة عن ظهور نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة هاتفيا.

نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة

وهناك العديد من  طلاب الشهادة الإعدادية يريدون معرفة نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة الترم الأول بعد أن ظهرت نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة من خلال الاتصال هاتفيا

اعتماد نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة 2024

ويذكر أنه اعتمد المحافظ، اللواء أحمد راشد، نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة الترم الأول لعدد يتجاوز 189 ألف طالب وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، بنسبة النجاح في الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بلغت 80.87%، ونجاح ما يزيد عن 152 ألف طالب وطالبة، بينما رسب بقية العدد في بعض المواد.

نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة

رابط نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة 

يمكن للطلاب الآن الحصول على نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة فى أقل من دقيقة من خلال هذا الرابط

https://giza.gov.eg/Default.aspx

خطوات الاستعلام عن نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة 

وللحصول على نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة محافظة الجيزة من خلال هذه الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى من هنا للحصول على نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة

الخطوة الثانية: ثم الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

الخطوة الثالثة: إدخال رقم جلوس الطالب والضغط على عرض النتيجة .

الخطوة الرابعة: سوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة الخاصة بالطالب فى الحال

بدء التظلمات على الشهادة الاعدادية ولمدة أسبوعين

واعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالجيزة عن ضوابط تنظيم التظلم والاطلاع على أوراق الإجابة للطلاب المتضررين من نتائجهم في امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية " نصف العام " للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ م

ويتم بدء التظلمات من يوم الأحد الموافق 4 فبراير 2024 وذلك لمدة خمسة عشر يوما .

هذا وقد إعتمد أمس اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الاعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤ بنسبة نجاح بلغت ٨٠.٨٧%.
.

ويقوم الطالب أو ولى أمره بتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب على أن يحدد المادة أو المواد التي يرغب في التظلم من نتيجتها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 

حيث يتم سداد الرسوم المقررة ومقدارها مبلغ (٣٥) خمسة وثلاثون جنيها فى المادة الواحدة وذلك طبقا للفاكس المرسل من ديوان وزارة التربية والتعليم الذي ينظم مقابل سداد الرسوم المقررة للتظلمات .
يتم التوجه للجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية لتسليم الطلب والحصول على إيصال السداد وتحديد موعد للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها .

بعد انتهاء فتره التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التي أبداها الطالب أو ولي أمره يتم البت في تلك الملاحظات من لجنة مشكلة من التوجيهات كل حسب تخصصه وبعد ذلك يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب في التظلم أو عدم أحقيته
في حالة أحقية الطالب في التظلم وزيادته فى الدرجات يصبح من حقه استرداد القيمة المالية المسددة نظير التظلم .

تابع موقع تحيا مصر علي