عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية «عمرو عزت» يشيد باستئناف جلسات الحوار الوطني.. ويؤكد لـ تحيا مصر: المرحلة الحالية تحتاج لتحديد أولويات للعمل ومواجهة للتحديات الاقتصادية

عمرو عزت حجاج
عمرو عزت حجاج

 أشاد النائب عمرو عزت حجاج، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بالمجلس، بإعلان الكاتب الصحفي ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، استئناف الفعاليات والجلسات النقاشية للمرحلة الثانية من الحوار الوطني، مشيرًا إلى أن "توقيت عودة جلسات الحوار الوطني مهم جداً لاسيما ونحن نمر بوضع وأزمة اقتصادية صعبة جدًا".

عمرو عزت لتحيا مصر: الاقتصاد المصري القومي يواجه تحديات عديدة

وأشار عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بالمجلس، في تصرحات خاصة لـ تحيا مصر  إلى أن "الاقتصاد المصري القومي يواجه تحديات، لذا فنحن الآن في أمس الحاجة لحوار مجتمعي موسع يكون قائم على تحديد أولويات العمل داخل الدولة المصرية على المستوى الاقتصادي لمواجهة هذه التحديات، كما يجب تحديد أولويات العمل على كافة المستويات الأخرى سواء السياسية أو المالية، حتى يمكن الخروج بتوصيات عاجلة تساهم في مواجهة التداعيات السلبية للأزمة الاقتصادية التي تشهدها الدولة المصرية حاليًا.

النائب عمرو عزت حجاج يثمن استئناف جلسات الحوار الوطني

وأضاف النائب عمرو عزت حجاج، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بالمجلس، أن ارتفاع الأسعار من أهم الملفات التي يجب مناقشتها في جلسات الحوار الوطني ضمن الملف الاقتصادي، مشيرًا إلى أن دعوة الرئيس السيسي لاستئناف الجلسات النقاشية للحوار الوطني دليل على نجاح المرحلة الأولى ومخرجاتها وتؤكد حرصه واهتمامه بمتابعة جلسات الحوار بشكل دقيق.

نائب التنسيقية عمرو عزت: الرئيس السيسي يتابع باستمرار كافة المخرجات والتوصيات للحوار الوطني 

وثمن النائب عمرو عزت حجاج، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بالمجلس، ما قاله الرئيس السيسي مسبقًا بشأن متابعته الدقيقة لجلسات الحوار الوطني، وأن كافة المخرجات والتوصيات ستكون قيد التنفيذ فيما لا يتعارض ويتناقض مع أحكام الدستور والقانون، مشيرًا إلى أن الحوار الوطني سيستمر بنفس اللجان وبنفس القوة ولكن الأولوية للملف الاقتصادي نظرًا لما تمر به الدولة.

النائب عمرو عزت يثمن طرح وثيقة «أبرز التوجهات الاستراتيجية للاقتصاد المصري للفترة الرئاسية الجديدة (2024-2030)»

كما ثمن النائب عمرو عزت حجاج، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بالمجلس بطرح وثيقة «أبرز التوجهات الاستراتيجية للاقتصاد المصري للفترة الرئاسية الجديدة (2024-2030)».

تابع موقع تحيا مصر علي