عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التشكيل الرسمي لمواجهة بيرنلي في الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث مانشستر سيتي عن الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب من صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، أما بيرنلي يبحث عن الانتصار من أجل محاولة الهروب من شبح الهبوط، ويرصد موقع تحيا مصر تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمباراة بيرنلي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم الأربعاء في الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام التاسعة والنصف مساء، ويستضيف ملعب الاتحاد مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي وبيرنلي.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم الأربعاء عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق جواد بدة.

تصريحات بيب جوارديولا
مانشستر سيتي

ويتواجد إيرلينج هالاند على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي في مباراة اليوم وذلك بعد العودة من الإصابة التي لحقت به في شهر ديسمبر الماضي.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: ريكو لويس، جون ستونز، ناثان آكي، جوسكو جفارديول.

وسط الملعب: رودريجو، ماتيوس نونيز، فيل فودين.

خط الهجوم: كيفين دي بروين، جيريمي دوكو، جوليان ألفاريز.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

يتواجد مانشستر سيتي حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة بينما يتواجد بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 12 نقطة ويبتعد بفارق 7 نقاط عن الهروب من مناطق الهبوط.

لعب مانشستر سيتي 20 مباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وحقق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 مواجهات والخسارة في 3 مباريات وسجل الفريق 48 هدفا وهو أقوى خط هجوم في الدوري واستقبل 30 هدفا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر
مانشستر سيتي

أما بيرنلي صاحب المركز قبل الأخير فقد لعب 21 مباراة وحقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 15 مباراة وسجل الفريق 21 هدفا واستقبل 42.

تابع موقع تحيا مصر علي