عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن ينظم زيارة لمؤسسة التثقيف الفكري لذوي الاحتياجات الخاصة ببورسعيد.. وقافلة طبية مجانية توزع الأدوية بالمجان بالاقصر.. وتكريم شيوخ وعواقل العائلات بمطروح| صور

قافلة طبية لحماة
قافلة طبية لحماة الوطن

قامت أمانة محافطة بورسعيد، بحزب حماة الوطن، بتنظيم زيارة لمؤسسة التثقيف الفكري لذوي الاحتياجات الخاصة، وتم خلال الزيارة توزيع الهدايا على الأطفال من ذوي الهمم، كما تم تكريم القائمين على المؤسسة، ويأتي ذلك استكمالًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة ربوع الجمهورية.

قافلة طبية مجانية بمركز أرمنت في تخصص الرمد وتوزع الأدوية بالمجان

ويستعرض موقع  تحيا مصر ، أنشطة وفعاليات حزب حماة الوطن على مدار أمس الأربعاء، حيث نظمت أمانة محافظة الأقصر، قافلة طبية مجانية بمركز أرمنت في تخصص الرمد وتوزع الأدوية بالمجان، ويأتي ذلك استكمالًا للقوافل الطبية المجانية والتي يطلقها حزب حماة الوطن في كل محافظات الجمهورية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

تقديم التهنئة لمدير أمن بني سويف بمناسبة عيد الشرطة ال ٧٢

وفي سياق أخر منفصل، قام وفد من أمانة محافظة بني سويف، بزيارة مديرية أمن بني سويف، وتقديم التهنئة لمدير أمن بني سويف بمناسبة عيد الشرطة ال ٧٢.

تكريم بعض من الشيوخ وعواقل العائلات بمطروح

وفي سياق أخر منفصل قامت أمانة محافظة مطروح بتنظيم احتفالا، لتكريم بعض من الشيوخ وعواقل العائلات المشاركين في الانتخابات الرئاسية، بعد نجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي ٢٠٢٤.

 

وفي سياق متصل أقامت أمانة محافظة مطروح، احتفالا، لتكريم بعض من الشيوخ وعواقل العائلات المشاركين في الانتخابات الرئاسية، بعد نجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي ٢٠٢٤.

كما دشنت أمانة محافظة المنيا، مبادرة "نفحات الخير" لتوزيع الوجبات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا، ويأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة ربوع الجمهورية.

تنظم برنامج تدريبي لتأهل القيادات والكوادر الشبابية

أمانة محافظة سوهاج تنظم برنامج تدريبي لتأهل القيادات والكوادر الشبابية، ويأتي ذلك استمرارًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالتثقيف والتدريب المستمر لكافة أعضاءه بجميع أنحاء الجمهورية.

وكان قد عقد النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة  الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، مسبقًا اجتماعًا تنظيميًا مع مساعدي ورؤساء القطاعات ومستشاري الأمين العام، وذلك لتقييم أعمال الحزب عن الفترة الماضية والتي تكللت بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، ووضع خطة الامانات النوعبة والفرعية خلال المرحلة القادمة.

طارق نصير يشكر جلال الهريدي على جهوده

ويستعرض موقع  تحيا مصر ، ما أوضحه اللواء طارق نصير، خلال الاجتماع، حيث استهل اجتماعه بنقل تحيات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب شاكرًا جهودهم التي تمت خلال الفترة الماضية وطاليهم ببذل مزيد من الجهد والعمل الدؤب من اجل المساهمة في بناء الوطن.

طارق نصير:  الوطن يحتاج كافة الجهود المخلصة من أجل المساهمة في بناءه

وأضاف اللواء طارق نصير، أن الوطن يحتاج كافة الجهود المخلصة من أجل المساهمة في بناءه و تقدمه.

طارق نصير: تجهيز قافلة اغاثة إنسانية لأهلنا في غزة

وأوضح النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة  الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، أن حماة الوطن سوف يقوم بتجهيز قافلة اغاثة إنسانية لأهلنا في غزة ايمانا بأن الحزب داعم لكل المواقف والقرارات التي تتخذها القيادة المصرية.

طارق نصير: الحزب يجهز للاستعداد لشهر رمضان المبارك

وفي إطار الدور المجتمعي للحزب أكد نصير، أن الحزب يجهز للاستعداد لشهر رمضان المبارك من خلال توفير الآلاف من كراتين المواد الغذائية والاساسية لتقديمها للمواطنين محدودي الدخل في القاهرة والمحافظات بالإضافة ان الحزب سوق يقوم قريبابفتح العديد من الشوادر بجميع أنحاء الجمهورية لبيع كل المواد بسعر التكلفة للتخفيف عن كاهل المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي