عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح محسن يقود المصري لفوز عريض أمام بيراميدز في كأس الرابطة

صلاح محسن
صلاح محسن

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا هامًا على فريق بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار مباراة دور الثمانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثالثة.

تفاصيل أهداف مباراة بيراميدز والمصري في كأس الرابطة 

سجل ميدو جابر الهدف الأول للنادي المصري أمام بيراميدز في الدقيقة 27 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من انطلاقة من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء وضربة رأسية من ميدو جابر تصدى لها ميهوب حارس بيراميدز ثم تابعها ميدو جابر بتسديدة قوية وسط مشاهدة من دفاعات بيراميدز.

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني لنادي المصري أمام بيراميدز في الدقيقة 74 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من تمريرة من سمير فكري خلف دفاعات بيراميدز وصلت عند صلاح محسن انطلق بالكرة وسدد الكرة أرضية مرت على يسار ميهوب إلى داخل الشباك.

وأحرز كريم العراقي الهدف الثالث للمصري أمام بيراميدز في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وجاء الهدف من كرة عرضية قابلها العراقي بتسديدة قوية بيسراه ارتدت من مهيب تابعها العراقي بيمناه إلى داخل الشباك.

وسجل فخري لاكاي الهدف الوحيد لبيراميدز أمام المصري في الدقيقة 90، بعد تصويبة قوية تصطدم بالعارضة ومحمود جاد وتسكن شباك الفريق البورسعيدي.

تشكيل بيراميدز لمواجهة المصري البورسعيدي 

حراسة المرمى: أحمد ميهوب

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - كريم حافظ

خط الوسط: مهند لاشين - وليد الكرتي - محمد رضا بوبو

خط الهجوم: إبراهيم عادل - فخري لاكاي - مروان حمدي

وتواجد على مقاعد البدلاء: يوسف نادر  - أسامة جلال - محمد حمدي - محمود دونجا-  إسلام عيسى - محمود زلاكة -  يوسف أسامة  - مصطفى فتحي - دودو الجباس.

تشكيل المصري أمام بيراميدز في كأس الرابطة 

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: كريم العراقي - أحمد أيمن منصور - باهر المحمدي - عمرو السعداوي.

خط الوسط: عمرو موسى - حسن علي - أمادو باه - سمير فكري .

خط الهجوم: ميدو جابر - محمد الشامي.

دكة بدلاء المصري أمام بيراميدز:- عصام ثروت - حسين السيد - فخر الدين بن يوسف - محمود حمادة - يوسف الجوهري - صلاح محسن - أحمد عيد - ليستويل - إسلام عطية.

تابع موقع تحيا مصر علي