عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلاف على الأرباح| قرار عاجل ضد المتهمين بالتعدي على صاحبة قناة باليوتيوب

حبس
حبس

قررت نيابة المقطم الجزئية، حبس 3 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم  بالتعدي بالضرب على سيدة وإحداث إصابتها بجروح قطعية باليد، للخلاف على أرباح قناة مخصصة في المأكولات على اليوتيوب.

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهمين وإعداد تقرير مفصل عن ذلك.

ضبط المتهمين

وكان قد ألقى رجال الأمن القبض علي المتهمين بالتعدي بالضرب على صاحبة قناة طبخ عبر اليوتيوب وذلك للخلاف علي الأرباح ، تم اكتشاف الواقعة عقب تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" .

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدي بالضرب على سيدة وإحداث إصابتها.

فحص البلاغ

بالفحص تبين أنه بتاريخ 28/1/2024 تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم مصابة بجروح قطعية باليد بتضررها من أحد الأشخاص ، ونجله مقيمان بدائرة قسم شرطة المعادي بتحريض آخر للتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها لوجود خلافات بينهما حول نسبة الأرباح الخاصة بقناة المبلغة على موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب "مخصصة فى المأكولات" ، تم ضبطهما داخل فيلا "مستأجرة" كائنة بمنطقة المعمورة بالإسكندرية .

واعترفا بتحريض أحد العناصر الإجرامية للتعدي على المجنى عليها بالضرب وإحداث إصابتها مقابل مبلغ مالي لذات الخلافات ، وتم ضبط مرتكب الواقعة عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب .

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة في المرج

ضبط رجال الأمن بالقاهرة طرفي مشاجرة وقعت بالمرج وبحوزة أحدهم سلاح ناري، و تولت النيابة العامة التحقيق .

ورد لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة بلاغ بوجود مشاجرة بدائرة القسم.

بالفحص تبين حدوثها بين سائق مركبة "توك توك" ووالدته "مصابان برش خرطوش"، وعامل وعاطل وبحوزة أحدهما بندقية خرطوش وعدد من الطلقات من ذات العيار على إثر حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لقيام سائق المركبة بإيقاف مركبة "التوك توك" خاصته أمام مسكن الطرف الثاني قام خلالها الطرف الثاني بإحداث تلفيات بمركبة "التوك توك" وإطلاق عيار خرطوش تجاه الطرف الأول من البندقية التى كانت بحوزته ونتج عن ذلك الإصابات المُشار إليها .

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة .

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي