عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البيطريين تعلن عن الكشوف النهائية للمرشحين بالانتخابات

نقابة الأطباء البيطريين
نقابة الأطباء البيطريين

قال الدكتور ناجى سلام، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، لـ تحيا مصر إنه من المقرر عقد جلسة للإعلان عن الكشوف النهائية وذلك بالنسبة للأعضاء المرشحين على انتخابات التجديد النصفي اليوم السبت الموافق 3 فبراير لعام 2024.

وأضاف  رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن الأعضاء المرشحين الذين تم استبعادهم وكذلك المتنازلين عن الترشح في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين.

نقابة الأطباء البيطريين تجرى انتخابات التجديد النصفي 6 مارس

وتجرى  انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين وفقا لقانون النقابة العامة للأطباء البيطريين رقم 48 لسنة 1969، وذلك عملا باللائحة الداخلية الصادرة بقرار من وزير الصحة رقم 166 لسنة 1970، بحسب قرار مجلس النقابة العامة المنعقد بتاريخ 6 ديسمبر 2023، على أن تبدأ عملية التصويت على انتخابات التجديد النصفي في 6 مارس 2024.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي أنه ترشح بانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين نحو 17 عضو جاء من بينهم6 مرشحين بالمجلس الحالى، وجاءت الأسماء كالتالي الدكتور خالد سليم، الدكتور جمال شمس، الدكتورة شيرين زكى، الدكتورعبد العزيز الجوهرى، الدكتور محمد عفيفى سيف، الدكتور أيمن حلمى.

أسماء المرشحين على مقعد نقابة البيطريين في انتخابات التجديد النصفي 

 

وتضمنت أسماء الأعضاء المرشحين على منصب عضوية النقيب العام للأطباء البيطريين كلا من الدكتور حسنى عميش، الدكتور أشرف عبد الحليم سلامة، الدكتور هانى مرعى، الدكتور علاء أحمد عبد الرؤوف، الدكتور طاهر محمد محى، الدكتور هانى رمضان عبده، الدكتور شوقى الكردى، الدكتور طارق كمال زكى، الدكتور مجدى حسن، الدكتور محمد فاروق جاد الكريم، الدكتور طارق محمد أحمد على.

وكان قد أعلن الدكتور ناجى سلام، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى بالنقابة العامة للأطباء البيطريين،عن أن مجلس النقابة العامة وافق خلال الجلسة الأخيرة، على تأجيل البت فى الكشوف النهائية للانتخابات وذلك لحين ورود الرأى القانونى من الجهات القانونية.

وذكر الدكتور ناجى سلام، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، أن اللجنة المشرفة على الانتخابات كانت قد تلقت أكثر من 25 طعن  على الكشوف الأولية وبها بعض البنود الشائكة التى تحتاج إلى الرأى القانونى الحاسم في هذا الصدد.

تابع موقع تحيا مصر علي