عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب إيران يفوز على اليابان (1/2) ويتأهل لنصف نهائي كأس أمم آسيا 2023

مباراة إيران واليابان
مباراة إيران واليابان

انتهت مباراة منتخب إيران واليابان ضمن مباريات ربع نهائي كأس أمم آسيا 2023 بفوز منتخب إيران بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس أمم آسيا، ورغم غياب مهدي طارمي مهاجم إيران عن مباراة اليوم بداعي الإيقاف إلا أن الفريق حقق الفوز على اليابان بعدما كان متأخراً بهدف نظيف في الشوط الأول، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب إيران واليابان في كأس أمم آسيا 2023.

نتيجة مباراة منتخب إيران واليابان في كأس أمم آسيا 2023

سيطر منتخب إيران على مجريات الشوط الأول وكانت هناك محاولات من جانب منتخب اليابان من أجل تسجيل الهدف الأول ونجح هيديماسا موريتا أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 28 من عمر المباراة وفي أول كرة خطيرة على مرمى منتخب إيران، وكانت هناك محاولات من جانب منتخب إيران للعودة قبل نهاية الشوط الأول، ولكن انتهى بتقدم منتخب اليابان بهدف مقابل لا شيء.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة منتخب إيران واليابان في كأس أمم آسيا 2023

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك سيطرة من جانب منتخب إيران من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل ونجح محمد موهيبي أن يسجل الهدف في الدقيقة 55 لتعود المباراة لنقطة البداية والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Image
مباراة إيران واليابان

وكانت هناك هجمات متبادلة من جانب المنتخبين في الشوط الثاني وكانت الخطورة الأكبر لمنتخب إيران، وفي نهاية المباراة حصل منتخب إيران على ركلة جزاء وسددها علي رضا جهانبخش بنجاح داخل الشباك وتنتهي المباراة بفوز منتخب إيران على اليابان بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للدور نصف النهائي مع انتظار الفائز من مباراة قطر وأوزبكستان.

Image
منتخب اليابان

موعد مباراة منتخب إيران القادمة في كأس أمم آسيا 2023 بعد الفوز على اليابان

يلعب منتخب إيران المباراة القادمة في نصف نهائي كأس أمم آسيا يوم الأربعاء المقبل في تمام الخامسة مساء أمام المتأهل من مباراة قطر وأوزبكستان.

تقام مباراة قطر وأوزبكستان اليوم السبت في تمام الخامسة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية ويستضيف ستاد البيت مواجهة قطر وأوزبكستان الهامة في ربع نهائي كأس أمم آسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي