عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعماً لمشاركتهم في صنع القرار..

حماة الوطن ينظم الملتقى التنظيمي الشبابي الأول

حماة الوطن
حماة الوطن

عقد حزب حماة الوطن الملتقى التنظيمي الشبابي الأول تحت عنوان المشاركة في صنع القرار الحزبي بحضور ممثلين عن شباب محافظات شمال الصعيد "الفيوم وبني سويف والمنيا"، وذلك بمحافظة الفيوم، بشراكة بين أمانتي التنظيم والشباب.

حاضر في اللقاء الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، والأمين العام المساعد، والمهندس كريم إمام، أمين الشباب، ومن نواب الحزب النائبة ميرال جلال الهريدي، عضو مجلس النواب، والنائبة راندا مصطفى، عضو مجلس الشيوخ، والنائب أشرف أبو النصر، عضو مجلس الشيوخ، والدكتورة غادة البدوي، أمينة المراسم بالحزب، والدكتور عميد محمد عمر، رئيس قطاع شمال الصعيد، والعمدة الحسيني مصطفى أمين أمانة الحزب بمحافظة الفيوم.

حماة الوطن ينظم الملتقى التنظيمي الشبابي الأول

وشهد اللقاء عرض فيلم تسجيلي عن دور حزب حماة الوطن في كافة مناحي الحياة السياسية والاجتماعية.ويعد الملتقى أولى الفاعليات الشبابية للحزب بالمحافظات بعد الاستحقاق الرئاسي.

وناقش الملتقى مهارات التعلم واحتياجات سوق العمل والمبادرات المرتقبة على كافة المناحي والمستويات المختلفة لخدمة الوطن، وكذلك التحديات السياسية والجيوسياسية والاقتصادية والسياسية والثقافية والمرتقب في سوق العمل من وظائف جديدة ظهرت مع التطور التكنولوجي.

إعداد جيل واعى مشارك في صنع القرار الحزبي

ويهدف الملتقى لإعداد جيل واعى مشارك في صنع القرار الحزبي،  ولاسيما وأن الحزب يمارس الديمقراطية التشاركية من أجل الوطن والمواطن المصري.

ويعقد الملتقى سلسلة من الدورات تهدف لتخريج نماذج سياسية شابة قادرة على الإدارة ومؤهلة لأي تمكين. وأوصى المشاركون بأهمية العمل المستمر والمستدام والحفاظ على المباديء والأخلاق  مع المثابرة من أجل تحقيق الأحلام. مع التأكيد على أهمية الوعي في مواجهة الشائعات.

يذكر أنه شارك في الحضور مع شباب المحافظات عدد من أمناء الحزب بالمركزية ومساعدي أمانة التنظيم.

طارق نصير يشكر جلال الهريدي على جهوده

عقد النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة  الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، اجتماعًا تنظيميًا مع مساعدي ورؤساء القطاعات ومستشاري الأمين العام، وذلك لتقييم أعمال الحزب عن الفترة الماضية والتي تكللت بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، ووضع خطة الامانات النوعبة والفرعية خلال المرحلة القادمة.

ويستعرض موقع  تحيا مصر ، ما أوضحه اللواء طارق نصير، خلال الاجتماع، حيث استهل اجتماعه بنقل تحيات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب شاكرًا جهودهم التي تمت خلال الفترة الماضية وطاليهم ببذل مزيد من الجهد والعمل الدؤب من اجل المساهمة في بناء الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي