عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الداخلية تضبط 1311 قضية حجب سلع تموينية وغذائية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية اليوم حملاتها الأمنية إستمرار لجهود وزارة الداخلية وسياسة مكافحة الجريمة والانشطة الإجرامية بكافة صورها لا سيما جرائم السلع التموينية وحجب السلع.

الداخلية تواصل إحكام السيطرة على الأسواق

حيث شنت أجهزة وزارة الداخلية اليوم، حملات تموينية إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق لرفع أسعارها، حيث واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية اليوم في مجال مكافحة جرائم السلع التموينية عن ضبط 1311 قضية تموينية ما بين حجب سلع غذائية وأخرى، حيث نجحت الجهود في ضبط 321 طن سكر وأرز وزيت طعام ودقيق، وكذا 70 ألف عبوة سجائر و180 ألف لتر مواد بترولية و111 طن أعلاف وأسمدة زراعية ومنظفات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار وزارة الداخلية اليوم

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، في إطار سياسة واستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية على كافة المحافظات لإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها وأشكال الخروج عن القانون، والانشطة الإجرامية حيث إطلعت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادي بشن حملات أمنية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية اليوم عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث شنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم حملات أمنية أسفرت عن ضبط 465 قضية في العديد من المجالات منها مخالفات الجمارك والضرائب العامة، كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط 13454 قضية مخالفات شروط تعاقد وسرقة تيار كهربائي.

الداخلية تضبط 64 مخالفة مباني ومحلات بدون ترخيص

ونجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة، في ضبط 64 قضية ومخالفة ما بين مخالفات مباني ومحلات بدون ترخيص، وتنفيذ العديد من القرارات الإدارية، كما نجحت أجهزة الوزارة بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات في ضبط 1543 مخالفة بالمترو والقطارات، وجرى استكمال الحملات الأمنية لضبط كافة أشكال الخروج عن القانون وإحكام السيطرة الأمنية.

تابع موقع تحيا مصر علي