عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب عن فساد شركة «المدن»: النائب دائما على حق

اجتماع لجنة الشباب
اجتماع لجنة الشباب والرياضة

بدأت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اجتماعا لأعضائها في حضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، حيث ترأس الاجتماع النائب محمود حسين وسط حضور عدد كبير من أعضاء اللجنة.

رئيس رياضة النواب: الرئيس السيسي يتعامل مع الرياضة باعتبارها أحد ركائز الأمن القومي

اجتماع لجنة الشباب والرياضة

استهل حسين حديثه قائلا: نجتمع اليوم لمناقشة صيانة المنشآت الرياضية والشبابية، من واقع دور رقابي مكفول للنواب، وأيضا من اهتمام اللجنة بالطفرة الإنشائية غير المسبوقة في القطاعين الشبابي والرياضي، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتعامل مع الرياضة باعتبارها أحد ركائز الأمن القومي.

اجتماع لجنة الشباب والرياضة

رئيس رياضة البرلمان: رصدنا تهالك بالمنشآت التي قامت بها شركة المدن

اجتماع لجنة الشباب والرياضة

تابع حسين، في كلمته التي يرصدها تحيا مصر: رصدنا تهالك بالمنشآت التي قامت بها شركة المدن، وباتت تلك الشركة تسبب إعاقة للعمل والتطور في الشباب والرياضة، وهناك شبهات فساد ببعض الملاعب بالقليوبية التي تهالكت تماما وساءت حالتها فى غضون شهور قليلة.

 

اجتماع لجنة الشباب والرياضة

وزير الرياضة: النائب شريك حقيقي في تطوير الأعمال الخاصة بالرياضة

ليتحدث بعدها وزير الشباب أشرف صبحي، قائلا بأن النائب دائما علي حق، وأي طلب للإحاطة نمنحه الأولوية القصوى، وأن النائب شريك حقيقي في تطوير الأعمال الخاصة بالرياضة، ولو كان هناك بعض الاخفاقات فتأتى وسط كم مهول من الأعمال والمهام التي ننجح فيها بالمقابل، وأي صناعة تتأثر بالظروف الاقتصادية.

اجتماع لجنة الشباب والرياضة
اجتماع لجنة الشباب والرياضة

هذا وبدأ منذ قليل اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود حسين، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وتناقش لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب دور شركة "المدن" للخدمات الرياضية والشبابية في صيانة وتطوير وتشغيل وإدارة المنشآت الرياضية والشبابية، في ضوء ما لاحظته اللجنة من توقف الأعمال العديد من المنشآت الشبابية والرياضية  بعدد من المحافظات التي قامت اللجنة بزيارتها ميدانيا، وكذلك شكاوى النواب من الأعمال الإنشائية والصيانة والإحلال والتجديد المنفذة من قبل شركة " المدن".

اجتماع لجنة الشباب والرياضة
اجتماع لجنة الشباب والرياضة

اللجنة أيضا تواصل مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب درويش مرعي، بشأن وجود شبهة فساد في استلام عدد من الملاعب التي تم تطويرها بقرى ومدينة قليوب بمحافظة القليوبية، وذلك بسبب تهالكها وسوء حالتها رغم استالمها منذ عدة أشهر فقط، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

تابع موقع تحيا مصر علي