عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الاولى من حفل زفاف الفنان الشاب أحمد عبد الحميد على فتاة من خارج الوسط

حفل زفاف الفنان أحمد
حفل زفاف الفنان أحمد عبد الحميد

احتفل الفنان الشاب أحمد عبد الحميد بعقد قرانه في الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم الأحد الموافق 4 من شهر فبراير الجاري وذلك على واحدة من خارج الوسط الفني تدعى حنين هلال، وذلك في أجواء احتفالية عائلية خاصة.

حفل زفاف أحمد عبد الحميد

وظهر أحمد عبد الحميد في مجموعة صور رصدها موقع تحيا مصر من حفل زفافه مرتديا بليزر وقميص باللون الابيض وبنطلون باللون الاسود وعليه بيبيونة باللون الاسود،  كما ظهرت عروسته بفستان كان مفتوح الصدر وبنفشة بسيطة مع وضع بعض لمسات المكياج الهادئة وتركت شعرها منسابا على كتفها مرتدية طرحة العرس.

حفل زفاف الفنان أحمد عبد الحميد 

وحرص على تهنئتهم بتلك المناسبة عدد من نجوم الوسط الفني كما حضر حفل زفافهم عدد من اصدقائهم المقربين ومن بين هؤلاء الفنانة هنادي مهنا التي ظهرت في عدد من الصور بجانب الفنان أحمد عبد الحميد.

حفل زفاف الفنان أحمد عبد الحميد 

آخر أعمال أحمد عبد الحميد 

وكان قد تألق الفنان أحمد عبد الحميد في مسلسل العودة وذلك إلى جانب كلا من النجوم  شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

حفل زفاف الفنان أحمد عبد الحميد 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي عن التنقيب عن الآثار وعادات وتقاليد الصعايدة وقصة الحب الغربية التي تنشأ بين الفنان شريف سلامة وتارا عماد.

أحمد عبد الحميد في مسلسل تحت الوصاية 

وكان قد أثبت الفنان أحمد عبد الحميد موهبته من خلال مسلسل تحت الوصاية وذلك إلى جانب الفنانة منى زكي وحقق من خلاله نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، ودرات أحداثه حول قانون وصاية الام على أولادها بعد وفاة الزوج وتم عرض المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2023 وأحدث تغيير جذري في الواقع حيث بدأ البرلمان المصري ينقاش هذا القانون، وشارك في بطولة المسلسل أيضا كلا من النجوم دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

تابع موقع تحيا مصر علي