عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يستقبل الشناوي بعد عودته من رحلة علاجية بألمانيا

تحيا مصر

استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، عقب عودته من رحلة علاجية في ألمانيا.

اتحاد الكرة يستقبل محمد الشناوي في المطار 

وتعرض الشناوي لإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته بمنافسات كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، مما استدعى سفره إلى ألمانيا لإجراء جراحة عاجلة، قبل عودته للأراضي المصرية لاستكمال مرحلة التأهيل.

محمد الشناوي 

الشناوي يعود إلى القاهرة لاستكمال برنامجه العلاجي 

يعود محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة غدا بعد جراحة ناجحة أجراها في ألمانيا بعد إصابته أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني.

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي أنه في تواصل مستمر مع الشناوي يوميا؛ للاطمئنان على حالته.

وأشار طبيب الفريق إلى أن الشناوي فور عودته سوف يستكمل برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل وفق البروتوكول الطبي الذي حدده الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة.

وواصل الفريق تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لودية سموحة غدا.

إصابة محمد الشناوي في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر 

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، إلى إصابة قوية على مستوى الكتف، خلال مواجهة المنتخب الأخيرة أمام الرأس الأخضر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتعادل منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام منتخب الرأس الأخضر بنتيجة هدفين لكل منتخب، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد فيليكس هوفويت ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وضمن منتخب مصر الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، حيث صعد المنتخب برفقة منتخب الرأس الأخضر الذي احتل المركز الأول برصيد 7 نقاط بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة أمام منتخب مصر.

الأهلي يتعاقد مع محمود الزنفلي حارس فريق الداخلية 

وأعلن فريق البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، التعاقد رسميًا مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية، بعدما تأكد رحيل أبو جبل ليتراجع النادي الأهلي رسميًا عن التعاقد مع حارس الزمالك السابق، وتعتذر إدارة البنك الأهلي للحارس محمود الزنفلي.

ورب ضارة نافعة بعد اعتذار البنك الأهلي للحارس محمود الزنفلي، تنجح إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي في التعاقد مع الزنفلي لنهاية الموسم على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حيث يأمل المارد الأحمر في تعويض الزنفلي ومصطفى شوبير وحمزة علاء غياب محمد الشناوي بعد تعرضه للإصابة بخلع في الكتف. 

تابع موقع تحيا مصر علي