عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع الجونة بعد إصابة الونش.. اعرف التفاصيل

أحمد حسام مدافع الجونة
أحمد حسام مدافع الجونة

يقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من التعاقد رسميًا مع أحمد حسام مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الممتدة حتى 6 فبراير المقبل. 

الزمالك يقترب من التعاقد مع أحمد حسام مدافع الجونة 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك حصل على توقيع اللاعب أحمد حسام من أجل الانضمام إلى فريق نادي الزمالك، حيث تتبقى فقط الرتوش الأخيرة في المفاوضات بين إدارة الفارس الأبيض والفريق الساحلي من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي. 

ووافق علاء عبد العال المدير الفني لنادي الجونة على رحيل أحمد حسام مدافع الفريق إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتى 6 فبراير المقبل. 

ويأمل نادي الزمالك في حسم صفقة انتقال أحمد حسام مدافع فريق الجونة إلى صفوف الفارس الأبيض، سريعًا قبل غلق القيد خاصة بعدما تعرض مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي محمود الونش لإصابة قوية في الركبة. 

واتفقت إدارة نادي الزمالك مع إدارة نادي الجونة على الحصول على خدمات أحمد حسام مقابل 3 ملايين جنيه، حتى نهاية الموسم بنية البيع على سبيل الإعارة. 

أحمد حسام مدافع الجونة 

محمود الونش يتعرض لإصابة قوية في الركبة 

تعرض محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة قوية في الركبة، خلال مشاركته في مران الفريق بالأمس، استعدادًا للفترة المقبلة. 

ونقل الجهاز الطبي بنادي الزمالك برئاسة محمد أسامة محمود حمدي الونش مدافع الفريق إلى المستشفى من أجل الخضوع إلى المزيد من الأشعة والفحوصات الطبية. 

أحمد فتوح يغيب عن الزمالك لمدة 4 شهور 

واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش المران الصباحي اليوم الأحد، في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية التي تعرض لها مع المنتخب المصري خلال مشاركته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق أن فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف بشكل يومي من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل من الناحية الطبية، وأشار إلى أن فترة العلاج تصل لمدة 4 أسابيع.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك مران اليوم على فترتين بناء على قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي