عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة النائبة أمنية رجب في حادث تصادم بالمنيا

النائبة أمنية رجب
النائبة أمنية رجب

توفيت النائبة الدكتورة أمنية رجب عضو مجلس النواب في محافظة المنيا وعضو لجنة الصحة بمجلس النواب وأصيب 5 آخرين إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي، المار على نطاق محافظة المنيا.

وفاة نائبة الصحة أمنية رجب في حادث تصادم بمحافظة المنيا

أمنية رجب

"مستقبل وطن" المنيا يعقد اجتماعات تنظيمية بحضور الأمين المساعد لأمانة التنظيم المركزية

وفي وقت سابق، بحضور النائب أمنية رجب عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا ، برئاسة النائب محمد نشات العمدة أمين الحزب بالمحافظة، اجتماعات تنظيمية علي مدار يومين، بحضور  النائب احمد سعد الأمين المساعد لأمانة التنظيم المركزية، وحضور الأمناء المساعدين للمحافظة، وأمين تنظيم المحافظة، وأعضاء هيئة مكتب المحافظة ، وأمناء المراكز والأقسام ، وأمناء التنظيم بالمراكز والأقسام.

 

رحب الأمين المساعد للتنظيم المركزى بالمشاركين في الاجتماع التنظيمي، مستعرضاً أهداف اللقاءات المركزية بالمحافظات لنقل رسالة الحزب فى الوقت الراهن إلى جميع الأعضاء بالمحافظات والتى تتلخص فى الاستمرار فى الفعاليات إلى جانب تقوية العمل التنظيمى وتواصل الأعضاء فيما بينهم على مختلف مستوياتهم.

كما طالب بتفعيل دور الأمناء المساعدين بالمحافظات والمراكز والاقسام  وتفعيل التعاون والتنسيق بين الأمناء النوعيين على كافة المستويات . مؤكدا على ضرورة الانتهاء من استكمال التشكيلات التنظيمية للأمانة بكل المستويات.

كما عقدت اجتماعات تنظيمية بجميع المراكز والأقسام بالمحافظة بحضور ، متابعين من أعضاء هيئة مكتب المحافظة ، وهيئات مكاتب المراكز والأقسام ، والإمناء وأمناء التنظيم بالوحدات الحزبية .

وقام النائب احمد سعد الأمين المساعد لأمانة التنظيم المركزية بحضور الإجتماع التنظيمي الذي عقد بمركز المنيا، وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات،كان فى مقدمتها الأمور التنظيمية للحزب وكيفية الإستفادة المثلى من القدرات التى تمتلكها كوادر الحزب وتفعيل دور الوحدات الحزبية، والتى تعتبر أساس البناء في الهيكل التنظيمي للحزب.

تابع موقع تحيا مصر علي