عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات الحالة الصحية للفنان علاء مرسي بعد خضوعه لعملية جراحية

علاء مرسي
علاء مرسي

تصدر الفنان علاء مرسي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد مروره بأزمة صحية مفاجئة خضع على إثرها لعملية جراحية بسبب معاناته مع أزمة في القولون، ليبدأ الجمهور في التساؤل عن حالة علاء مرسي الصحية وموعد خروجه من المستشفى.

تطورات الحالة الصحية للفنان علاء مرسي 

وظهر علاء مرسي في مساء أمس الأحد في فيديو بث مباشر نشره الفنان شريف باهر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر، وذلك لأول مرة بعد أزمته الصحية المفاجئة وظهر عليه المرض بشكل كبير حيث كان على سرير المستشفى بعد إجراء عمليته الجراحية، حيث يتابع تطورات العملية، ويجري الأطباء الفحوصات الطبية اللازمة حتى تعافيه تمام ومن ثم يسمح له بالخروج من المستشفى.

علاء مرسي 

وظهر صديق الفنان علاء مرسي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك وهو يقول: حبيت أطلع لايف علشان نطمن كل الناس على صحة أخويا وحبيبي، وهو عنده مشاكل في القولون.

موعد خروج علاء مرسي من المستشفى 

ومن المقرر أن يخرج علاء مرسي من المستشفى في مساء اليوم الاثنين أو غدا الثلاثاء وذلك وفقا لتصريحات صديقه الفنان شريف باهر في فيديو البث المباشر عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، مؤكدا على أن الفنان يتمتع بصحة جيدة للغاية وسيتعافى بشكل سريع خلال الأيام القليلة المقبلة وسيعود لنشاطه الفني مرة أخرى.

علاء مرسي 

أول تعليق من علاء مرسي على أزمة مرضه

وحرص الفنان علاء مرسي في أول ظهور له بعد أزمته المرضية أن يطمئن الجمهور على حالته الصحية، حيث قال في الفيديو هو الآخر: : أنا زي الفل والحمد لله، وهخرج بعد بكره وآخر حلويات.

من جانبه، يحضر الفنان علاء مرسي في الفترة الحالية للمشاركة في عدد من الأعمال الدرامية الرمضانية، كما يعرض له أيضا فيلم أبو نسب والذي يشارك به إلى جانب كلا من الفنان محمد إمام والفنان ماجد الكدواني والفنانة ياسمين صبري ونخبة من نجوم الفن الآخرين، ويعرض الفيلم في السينمات المصرية والعربية والعالمية في الوقت الحالي، محققا إيرادات ساحقة في فترة عرضه رغم المنافسة الشرسة التي تشهدها دور العرض في الفترة الحالية خاصة في مصر.

آخر أعمال علاء مرسي

 وتعد آخر أعمال علاء مرسي ظهوره كضيف شرف في مسار الكبير اوي 7 والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وشارك في بطولته كلا من النجوم أحمد مكي ورحمة أحمد الشهيرة بمربوحة والفنان محمد سلام وبيومي فؤاد وحاتم صلاح، وعدد آخر من نجوم الفن ويعملون في الفترة الحالية على التحضير للموسم الثامن من العمل المقرر أن يحمل عدد كبير من المفاجآت الغير متوقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي